الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد تألقه ضد تشيلسي.. كريم بنزيما أسطورة ريال مدريد الحاضرة

الخميس 07/أبريل/2022 - 02:12 م
كريم بنزيما
كريم بنزيما

ظهر الدولي الفرنسي كريم بنزيما في لقاء أمس أمام تشيلسي بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، بكل قوة ليسجل "هاتريك" فريقه أمام البلوز وعلى ملعب ستامفورد بريدج.

ويلتقي ريال مدريد مع تشيلسي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في الثلاثاء المقبل، في الساعة التاسعة مساء، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل الفريق الإسباني.

يعاني ريال مدريد في خط الهجوم بغياب كريم بنزيما، والتي سبق وظهر ذلك في مباراة الذهاب بدور الـ 16 بدوري الأبطال، أمام باريس سان جيرمان، والتي سقط فيها الملكي بهدف نظيف، ليعود بنزيما في لقاء الإياب ويسجل ثلاثية الفوز.

يحتل كريم بنزيما المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، برصيد 11 هدف، خلفاً للبولندي روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة.

ويتواجد ريال مدريد بقيادة كريم بنزيما في خط الهجوم، على رأس صدارة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 69 نقطة، من أصل 30 مباراة، والتي سجل فيهما الفريق 61 هدف، وتلقت شباكة 26 هدف.

يشارك ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله وصافة الدوري الإسباني في الموسم الماضي، والتي يدخل فيها الملكي البطولة وهو على رأس الأندية الأكثر تتويج بها، برصيد 13 لقب.

يبحث ريال مدريد عن التتويج بالنسخة الرابعة عشر، من دوري أبطال أوروبا، والتي يقترب من حسمها في هذه النسخة، والتي يواجه في الدور ربع النهائي مع بطل النسخة الأخيرة تشيلسي الإنجليزي.

هاتريك بنزيما أمس ليس الأول في نسخة دوري أبطال أوروبا الجارية، والذي سبق وسجل ثلاثية في باريس سان جيرمان، في الدور الـ 16 من البطولة، وتحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدفين.