السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رواد "تويتر" يشيدون بأبطال العمل في مسلسل "مكتوب عليا" مع أكرم حسنى

الخميس 07/أبريل/2022 - 12:58 م
مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا

حظيت أسرة مسلسل "مكتوب عليا" لبطولة أكرم حسنى بالعديد من الإرشادات النقدية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن نجاح المسلسل، والذى يعرض عبر شاشة قناة “dmc"، وأعربت أسرة العمل عن سعادتها الغامرة بردود فعل الجمهور على المسلسل.

وجاءت تعليقات الجمهور على أولى حلقات العمل عبر موقع التواصل الاجتماعي  تويتر، كالتالي: "المسلسل ده حلو و اكرم حسني نضج وبقي ذكي في اختياراته.. يمكن اوحش مافيه البت الل جايه اخته دي هلا رشدي بسحنة حنان ترك وطرحتها الإيراني الل طالعة بيها ع حتى سريرها.. لكن العمل ككل لذيذ، ومعرفش ليه فكرني بحالة كوميديا فؤاد المهندس.


وتعليق أخر من جمهور نجاح مسلسل قائلا " بجد مش كلام المسلسل ده مكسر الدنيا بشخصية كبيرة زي استاذ اكرم حسني وشخصيات كبيره في المسلسل ،كل تحياتي وتقديري للناجم الكبير اكرم حسني.


وكتب خالد تغريد على حساب "تويتر" قائلا "أقر وأعترف ان ضحكتي عزيزة ومستخبية قدر أكرم حسني يضحكني من قلبي دويتوا هايل مع آيتن عامر برافوا اكرم حسني برافوا كل فريق عمل.


كما أيضا علق حد من جمهور قائلا "أكرم حسني كل سنة بيثبت انه حد محترم بجد وكوميديان راقي، أنا لا أبالغ إذا قلت انني لم اتابع إلا هذا المسلسل".


كمان نشر زياد على حساب رسمى  تغريد وكتب تعليق قائلا "تفاحه رمضان هو مسلسل النجم الكبير اكرم حسني، اللي فكرتو جديده ومعها كمان خفه الدم بتاعت الأستاذ اكرم حاجه في منتها العظمة.


مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.