الأحد 03 يوليو 2022 الموافق 04 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي أوروبي كبير سبب تمرد أحمد سيد زيزو على الزمالك (خاص)

الخميس 07/أبريل/2022 - 12:16 م
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن سر تمرد أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، وإدعاء الإصابة، قبل أن يقرر البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق استبعاده من قائمة مباراة بيراميدز التي أقيمت مساء أمس بملعب "الدفاع الجوي".

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزاً غالياً على بيراميدز بنتيجة 3 - 2، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري العام، لينفرد الزمالك بـ"وصافة" جدول ترتيب الدوري العام.

وأكد المصدر لـ"مصر تايمز"، على أن أحمد سيد زيزو يمتلك عرضاً من نادي مارسيليا الفرنسي، وهو الأمردفع اللاعب لرفع راية العصيان داخل النادي، وتهديده بعدم المشاركة في مباراة بيراميدز بإدعاء الإصابة، الأمر الذي أغضب البرتغالي فيريرا.

وأضاف المصدر "يتواجد في عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك، بند ينص على عمل إعلانات، ولكن النادي لم يستطع توفير له ذلك، ليضغط بها على مجلس الإدارة بالرحيل".

يمتلك زيزو قدرات عالية في عالم كرة القدم، والذي سبق وأهلته للإحتراف في الخارج، لعود مرة آخرى ويبحث عن تجربه في الدوري الفرنسي مع أولمبيك مارسيليا، وهو من أعرق وأكبر الأندية الفرنسية، بجانب باريس سان جيرمان.

يتميز زيزو بقوة تركيزه في تنفيذ ركلات الجزاء، ولكن جاءت الضربة الأهم والأبرز في مباراة الإياب بالدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022 قطر، ليهدرها أمام السنغال، لكون نهاية سلسلة نجاح تنفيذها بعد 18 ركلة ناجحة على التوالي.