الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

انتحار كاهن داخل الكاتدرائية بطلق ناري فى الصدر

الخميس 07/أبريل/2022 - 03:07 م
الخوري جورج رفيق
الخوري جورج رفيق

أنهى الخوري جورج رفيق حوش، حياته وذلك بإطلاق النار على نفسه داخل كاتدرائية القديس جاورجيوس باللاذقية بسوريا، مساء أمس الأربعاء. 

وذكرت مطرانية اللاذقية وتوابعها في بيان رسمي على صفحتها الرسمية أن ذلك الحادث نتيجة مرور الخوري بضغوطات نفسية ومادية واجتماعية متراكمة. 

وطالبت المطرانية من جميع أبنائها المؤمنين أن يقاموا هذا الحادث المؤلم بروح الصلاة استمطاراً رحمات الرب، إلى أن تستكمل الإجراءات القانونية ويتم الدفن. 

وذكرت وزارة الداخلية السورية في بيانها أن الأب جورج رفيق حوش أطلق النار على نفسه مما أدى الى وفاته على الفور وأضافت الوزارة أنه لدى وصول شرطة منطقة الشيخ ضاهر في اللاذقيه لمكان الحادث شوهد المذكور جالس على كرسي في الكاتدرائية ومصاب بطلق ناري في الصدر والمسدس ملقى على الأرض بجواره

وأوضحت الوزارة أنه وفقا للتحقيقات وما توصلت إليه هيئة الكشف الطبي والقضائي تبين أن سبب الوفاة طلق ناري نافذ بالصدر باتجاه الظهر كما كشفت التحقيقات التي أشرف عليها قائد شرطة محافظة اللاذقية أن الكاهن اقدم على اطلاق النار على نفسه من مسدسه الخاص عيار 7.5 مم بسبب ضغوطات اجتماعية ونفسية حيث عثر بحوزته على قصاصات ورقية مكتوبة بخط يده تؤكد ذلك