السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم الغناء يتألقون فى إعلانات رمضان 2022.. عمرو دياب وتامر حسنى وشيرين الأبرز

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 11:20 م
تامر حسنى وعمرو دياب
تامر حسنى وعمرو دياب

ليس المنافسة بين نجوم مسلسلات رمضان، بل توجد منافسة آخري هى نجوم الطرب الذين يقومون بغناء إعلانات،  التى دخلت مؤخراُ سوق المنافسة من أجل تقديم المنتجات في أفضل صورة، ففي سطور تستعرض «مصر تايمز»، أبرز المطربين مشاركين بغناء فى الإعلانات المعروضة فى رمضان 2022.

عمرو دياب

تصدرت أغنية «السر»، التي قدمها عمرو دياب في إعلان لصالح إحدى المؤسسات البريدية «تريند تويتر» خلال الساعات الماضية، والتى ظهر خلالها أن عمرو لايزال يحافظ على رشاقته رغم تقدمه في العمر، تم تصوير الإعلان في مناطق لها طابع تاريخي كالقلعة ونفق الأزهر.


تامر حسنى

تواجد النجم تامر حسني في رمضان بشكل كبير في الحملات الإعلانية المختلفة، حيث طرح أغنية "افرح" وشاركته الغناء النجمة إليسا، لصالح إحدى المدن العقارية الشهيرة، كما طرح أغنية فرحة غيرك لصالح أحد بنوك الطعام.

 

شيرين عبد الوهاب

قدمت النجمة شيرين عبدالوهاب من أغنية تحمل عنوان «يا معافر» ضمن حملة بنك مصر الدعائية؛ لتخطف الأنظار ببساطتها وطلتها التي لاقت استحسان الجمهور، و وحققت أغنية أكتر من 15 مليون مشاهدة منذ طرحة، تصدر قائمة التريندات عبر منصات السوشيال ميديا.

محمود العسيلي وروبى

قدم الفنان محمود العسيلي دويتو يجمعه بالفنانة روبي  ضمن حملة دعائية لشركة "فريش" لرمضان 2022،  وقام العسيلي أيضا بغناء تتر مسلسل دايما عامر للنجم مصطفي شعبان.

 

أحمد سعد

تألق المطرب أحمد سعد فى أغنية "عز الألم" لصالح إحدى إعلانات لمستشفى أهل مصر، كمان  يشارك فى عدد من أغاني مسلسل توبة، من بطولة عمرو سعد، وطرح أيضا دعاء دينيا بعنوان" طالب رحمتك".