السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مربوحة تسيطر علي الحلقة الخامسة من مسلسل "الكبير أوي6"

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 09:54 م
احمد مكي ورحمة
احمد مكي ورحمة

خطفت الحلقة الخامسة من مسلسل "الكبير أوي 6" الأنظار وتحديدا بسبب المشاهد التي جمعت رحمة أحمد فرج "مربوحة" مع النجم أحمد مكي "الكبير" بعد حفل زفافهما.


وحرصت مربوحة على إثارة إعجاب الكبير بالتنكر في مجموعة الملابس التي قامت باختيارها، لكنها دائما كانت تقع في مواقف طريفة بسببها، حيث ارتدت إطلالة مضيئة لكنها تصدم بعد ذلك بتعرضها للصعق الكهربائي لينقذها الكبير في اللحظة الأخيرة، وتحاول مربوحة مرة أخرى إثارة إعجاب الكبير بإطلالاتها، ثم تقوم برقصة على إحدى الأغاني والتي تتسبب في تدمير كامل لغرفة الكبير، ليغضب في النهاية ويقوم بحبسها، لكنه يصدم في الصباح بأنها استطاعت أن تحرر نفسها.


ثم يكشف جوني لـ "هجرس" محمد سلام السر في فقدانه للوزن بهذا الشكل، وأنه تناول إحدى المواد التي ساعدته أن يفقد وزنه بهذا الشكل السريع وأنه لم يسافر للخارج كما كان يدعي في البداية، وطلب جوني من هجرس معرفة مصير احمد شيبة بعدما تسبب له في حادثة كبيرة، لكن هجرس أكد له أن شيبة بخير.


ويبدأ الكبير يومه بالتجول في المزاريطة من أجل متابعة أحوال أهلها، لكن الكبيرة أوي تتعجب بأنه يقوم بهذا في ثاني يوم بعد زفافه، لكنه يؤكد لها أن تزوج خصيصا من أجل أن يتفرغ للقرية، وطلب من مربوحة أن تتعرف وتتقرب أكثر إلى أبنائه ووضع لها شروط يجب أن تتبعها، وتؤكد له في النهاية أنها سوف تختبر مجموعة من الملابس الجديدة له.


مسلسل "الكبير أوي 6" يعود من خلاله أحمد مكي بقوة في الموسم الرمضاني هذا العام، حيث تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول عمدة إحدى القرى والمحيطين بها، وتغيب عن هذا الموسم دنيا سمير غانم التي شكلت مع أحمد مكي ثنائيًا ناجحًا في الأجزاء السابقة في دور "هدية" زوجته، وإلى جانب أحمد مكي في دور البطولة، يضم العمل نخبة من النجوم، أبرزهم رحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد.