الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كالياري يواصل صحوته على أرضه ويتغلب على سمبدوريا

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 01:00 ص
كالياري
كالياري

واصل كالياري صحوته على ارضه عندما تغلب على سمبدوريا 2-صفر السبت في المرحلة السابعة من بطولة ايطاليا لكرة القدم.

وسجل البرازيلي جواو بيدرو (48 من ركلة جزاء) والأوروغوياني ناهيتان نانديس (69) الهدفين، وهو الفوز الثاني على التوالي لكالياري على ارضه هذا الموسم بعد سقوطه امام ضيفه لاتسيو صفر-2 في المرحلة الثانية، حيث تغلب على ضيفه كروتوني 4-2 في المرحلة الخامسة.

كما هو الفوز الثالث لكالياري هذا الموسم مقابل ثلاث هزائم وتعادل واحد فرفع رصيده الى 10 نقاط في المركز العاشر بفارق الاهداف خلف سمبدوريا الذي مني بدوره بخسارته الثالثة هذا الموسم وفشل في الفوز في مباراتيه الاخيرتين بعد سقوطه في فخ التعادل امام ضيفه جنوى 1-1 في المرحلة الماضية.

وانتهت قمة الوافدين الجديدين بينيفينتو بطل الدرجة الثانية وضيفه سبيتسيا ثالثها الموسم الماصي بفوز كبير للأخير وبثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها توماسو بوبيغا (29) والفرنسي مبالا نزولا (65 و70).

وهو الفوز الثاني لسبيتسيا هذا الموسم، والثاني خارج قواعده بعد الاول على مضيفه اودينيزي 2-صفر في مباراته الثانية في ال"سيري أ" هذا الموسم وكانت مؤحلة من المرحلة الاولى.

ورفع سبيتسيا رصيده الى ثماني نقاط وعد الى المركز الثاني عشر، فيما مني بينيفينتو بخسارته الرابعة على التوالي والخامسة هذا الموسم وتراجع الى المركز الخامس عشر برصيد ست نقاط من فوز وثلاثة تعادلات.
وفي مباراة ثالثة، تعادل بارما مع فيورنتينا سلبا.

وتختتم المرحلة الأحد بلقاءات لاتسيو مع يوفنتوس، وجنوى مع روما، واتالانتا مع انتر، وتورينو مع كروتوني، وبولونيا مع نابولي، وميلان مع فيرونا.