الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مؤلف راجعين يا هوا: بعشق أسامة أنور عكاشة.. وخالد النبوي يجسد شخصية جديدة عليه

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 02:47 م
مصر تايمز

قال المؤلف محمد سليمان عبد المالك لمً اكن اتوقع نجاح مسلسل ( راجعين يا هوى ) و كانت مسئولية كبيرة بالنسبة لى و هو مسلسل اجتماعى كوميدى خفيف و هذه النوعية من الاعمال لمً تنال حظها طوال السنين الماضية، وأنا عاشق للاستاذ الكبير اسامة انور عكاشة و كان لدى حلم تنفيذ احد اعماله و اعشق عالمه، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج هليلة في ٣٠ ليلة الذي يذاع علي ميجا اف ام خلال شهر رمضان .

 
و أضاف تم تنفيذ المسلسل بعد التواصل مع اسرة الاستاذ اسامة انور عكاشة و تمت الموافقة لتنفيذ العمل، و المسلسل لم يخاطب جمهور اسامة انور عكاشة بل يخاطب جمهور بفئة سنية مختلفة و كنا نقوم بدراسة ذلك مع فريق العمل بالكامل. 


و تابع انا اخذت القصة و قمت بمعالجة القصة و الحوار بشكل يتناسب مع القصة و صاحب القصة الاساسى و قمنا بتطوير فى القصة فى اطار الكتابة ليتناسب مع الدراما التلفزيونية. 

و أكد أن الجمهور احب الشخصيات و خالد النبوى يجسد شخصية مختلفة و جديدةعليه. 


واختتم بأن الدراما تعرض جميع الاشياء السلبى و الايجابى و نهتم بعرض قضايا تمس الاسرة المصرية و يجب ان نكون امناء فى عرض هذه الاشياء بما يتناسب مع القيم الاخلاقية، و نصور حاليا المشاهد المتبقية .

المسلسل يعتمد على قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، وأكد خالد النبوي أنه كان ينتظر طوال مشواره كممثل في عمل للراحل أسامة أنور عكاشة، لتأتي الفرصة بعد مرور 10 سنوات على وفاة الأخير.