الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الاختيار 3.. السيسي يرفض اقتراحات وزراء الإخوان بخداع الشعب

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 10:51 م
مصر تايمز

عرضت الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 3، التي كشفت العديد من الأحداث التي شهدتها مصر خلال فترة تولي محمد مرسي، وتآمر الجماعة الإرهابية على مصر، ورفض  الفريق عبد الفتاح السيسي اقتراحات الجماعة الإرهابية لخداع الشعب

حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماع حكومة هشام قنديل للحديث عن أزمة الكهرباء ونقص العديد من الموارد الاقتصادية، ورفض اقتراحات وزراء الإخوان بخداع الشعب، وقال في كلمته أثناء توليه منصب وزير الدفاع إنهم يجب أن يشاركوا الشعب بكافة التفاصيل لكي يتحمل كافة التحديات، ويشاركهم في الحلول، بعدما أصبحت التحديات أكبر من البلد. 
شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 3 ، طرح اسم الإرهابي كريم أحمد البديوي عضو رئيسي فى خلية مدينة نصر.



وكريم البديوى عضو التنظيم الإرهابي لخلية مدينة نصر خطط مع خلية مدينة نصر لارتكاب عمليات إرهابية ضد منشآت الدولة الحيوية، وتأسيس وإدارة جماعة على خلاف أحكام القانون، والدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والإضرار بالوحدة الوطنية، والسلام الاجتماعى.


وتضمنت أحداث الحلقة صدور تعليمات من مرشد الاخوان وخيرت الشاطر بردع وترهيب وتخويب المعترضين على إقالة النائب العام عبد المجيد محمود بعد الرفض والاعتراض الذى وجد من قبل نادى القضاة.

كما تضمنت أحداث الحلقة ، ظهور محمد مرسي فى خالة خوف من خيرت الشاطر عندما دار حوار بين محمد مرسي ومدير مكتبه قائلا" عايزك تبلغ المهندس خيرت إني مش موافق على كده بس براحة علشان بحبه".
وشهدت الحلقة تخطيط خيرت الشاطر لإقالة النائب العام عبد المجيد محمود وطلبه من محمد مرسي بإقالة النائب العام وتعيينه سفيرا فى أي دولة.

وتضمنت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار3"، فترة أزمة انقطاع القطاع الكهربي في مناطق بمصر، وقت تولي جماعة الإخوان الإرهابية وظهر الإعلامي أحمد موسى خلال حلقة من حلقات برنامجه، كما شهدت ظهور باسم يوسف، وهما يتحدثان عن أزمة انقطاع الكهرباء.