السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صلاح وتريزيجيه والنني وحجازي ينتظمون في مران منتخب مصر يوم الاثنين

السبت 07/نوفمبر/2020 - 11:08 م
مصر تايمز

انتظم سداسي نادي الزمالك في تدريبات المنتخب المصري على ملعب بترو سبورت في آخر يوم بمعسكره المفتوح والذى شارك خلاله 29 لاعبا استعدادا لمواجهتي توجو يومى 14 و17 نوفمبر الجارى ضمن منافست الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الاافريقية بالكاميرون.

وشارك فى المران سداسى الزمالك بعد إنضمامهم للمعسكر المفتوح وهم: طارق حامد ومحمود علاء ومحمود حمدى "الونش" والحارس محمد أبوجبل ومصطفى محمد وأحمد سيد "زيزو"، عقب حصولهم على راحة لمدة 48 ساعة، بعد مواجهة الرجاء المغربي باستاد القاهرة الأربعاء الماضى، في لقاء الإياب بالدور قبل النهائي ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقال مصدر بالجهاز الفني للمنتخب المصري في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم السبت أن محمد صلاح جناح فريق ليفربول ومحمود تريزيجيه لاعب استون فيلا ومحمد النني لاعب وسط أرسنال سوف يصلون الي القاهرة بعد غد الاثنين عقب إنتهاء مبارياتهم بالدوري الإنجليزي.

وأضاف أن الثلاثي سوف يصل إلي القاهرة وينتظم في التدريبات بدءاً من يوم الاثنين بشكل طبيعي بعيداً عن ما تردد عن صعوبة قدومهم بسبب الإجراءات الإحترازية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا.

وأوضح أن أحمد حجازي  مدافع اتحاد جدة السعودي سوف ينتظم في تدريبات المنتخب المصري بعد غد حيث تم إرسال تذاكر السفر له.