الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يضع اللمسات الأخيرة لخطة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 10:22 ص
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استعداداته اليوم لمواجهة الاتحاد السكندري، في التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء على ملعب "الأهلى we السلام"، ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم بملعب "مختار التتش"، قبل أن يعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري.

كما ينتظر أن يضع موسيماني، اللمسات الأخيرة على الخطط الفنية والتكتيكية التي سيخوض على أثرها مباراة الغد، بجانب التشكيلة الأساسية.

ويطمع الأهلي في تعزيز صدارته للدوري بعدما جمع 28 نقطة من 10 مباريات وهو الفريق الوحيد الذي لم يعرف طعم الخسارة، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الـ11 برصيد 14 نقطة من 12 مباراة.

ويفتقد الأهلي جهود رامي ربيعة وبدر بانون ومحمد هاني بسبب الإصابات، بجانب صلاح محسن، حيث واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء أمس على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن صلاح محسن يؤدي حاليًّا المرحلة الأخيرة من التأهيل بعد جراحة مشطية القدم، موضحاً أن حالة اللاعب تبدو مطمئنة للغاية من خلال استجابته للبرنامج التدريبي دون شكوى طبية. 

وقال إن صلاح محسن سوف ينتظم في التدريبات الجماعية تدريجيًّا مطلع الأسبوع المقبل، مضيفاً أن اللاعب سوف يجري أشعة رنين قبل الانتظام في التدريبات الجماعية، للتأكد من سلامته.

وينهي صلاح محسن خلال الأيام القادمة المرحلة الأخيرة من التأهيل والتدريب المنفرد، بعد إجراء جراحة تثبيت مشطية القدم التي خضع لها.