الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصرع طفل واصابة 3 آخرين نتيجة حادث سير في كفر الزيات

الإثنين 04/أبريل/2022 - 11:01 م
مصر تايمز

لقى طفل مصرعه، فيما أصيب 3 آخرون بكسور وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، في حادث تصادم موتوسيكل وسيارة ملاكي وجرى نقل المصابين، إلى مستشفى كفرالزيات العام والجثة، إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.


تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية اخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغًا بوقع حادث تصادم على طريق كفر المحروق بدائرة مركز كفرالزيات وسقوط مصابين ووفيات.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز كفرالزيات للوقوف على ظروفها وملابسات الحادث وتبين أن السرعه الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة الملاكي تسببت في حادث تصادم موتوسيكل وسيارة ملاكي ومصرع شخص وإصابة 3 آخرون بكسور وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم.

وتبين أن المتوفي يدعي "الهادي اشرف"، ويبلغ من العمر 15 عاماً وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات، والمصابين هم خالد الدبشه ويبلغ من العمر 17 عاما وزيادصبري عبداللطيف ويبلغ من العمر 15 عاما و سمير محمد شلتوت ويبلغ من العمر 16 عاما، وجميعهم مقيمين بقرية الدلجمون بدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية

وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الحادث وبسؤال شهود العيان أكدوا أن سيارة مسرعة ملاكي اصطدمت بموتوسيكل على طريق كفر المحروق بدائرة المركز.