الأحد 03 يوليو 2022 الموافق 04 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الاختيار 3 .. كيف اتخذت الجماعة الإرهابية من العفو الرئاسي ستار للإفراج عن الإرهابين من السجون

الإثنين 04/أبريل/2022 - 10:19 م
مصر تايمز

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3 قيام محمد مرسي من اتخاذ العفو الرئاسي كستار للإفراج عن الإرهابين المتواجدين فى السجون المصرية، حيث كشفت الحلقة عن توقيع محمد مرسي كشوفات كثيرة بالعفو الرئاسي عن إرهابين محكوم عليهم.


وشهدت الحلقة الثالثة من الاختيار 3 حديث محمد مرسي مع وزير الداخلية وطلبه بدخول الطلاب الملتحين لوزارة الداخلية ليرد وزير الداخلية عليه بالرفض القاطع.


وتضمنت أيضا الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3 حديث  محمد مرسي عن المحكمة الدستورية ووصفها بإنها تتآمر على الدستور قائلا" عايز الاعلان الدستورى زى ما بيقولوا مايخرش المايه ونقدر من خلاله نقضي على كل الأفاعي".


وبدأت منذ قليل الحلقة الثالثة من مسلسل "الاختيار3"، بجلسة حوارية بين وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي الذي يجسد دوره "ياسر جلال"، ومحمد بديع الذي يجسد دوره "عبد العزيز مخيون".


وقال محمد بديع لوزير الدفاع: "الشعب بيحبك يبقى ربنا بيحبك بس ليه التباعد اللي بينا وبينكم"، ورد عليه وزير الدفاع، قائلا: "الاخوان بيتدخلوا في أمور لا تخصهم والا الخيانة والكذب خاصة خيرت الشاطر والبلتاجي ولن نسمح للإخوان بالتدخل في شئون الدولة".

وينتقل المشهد بقيام السيسي بتشجيع القوات المسلحة، قائلا: "انا بقول الكلام ده ليكم علشان نستعد في كل حتة في مصر مش بس سيناء ونتصدى لأي شخص يهدد مصر أو المصريين".