السبت 02 يوليو 2022 الموافق 03 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا يعتمد على لاعب مفاجأة أمام بيراميدز

الإثنين 04/أبريل/2022 - 09:48 م
الزمالك
الزمالك

يتقابل الزمالك مع بيراميدز يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة 9:30، على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن مباريات الأسبوع 13 من الدوري المصري الممتاز.

وعلم "مصر تايمز" أن فيريرا ينوي الاعتماد على أيمن حفني خلال المباراة سواء بشكل أساسي، أو إعطاء له فرصة المشاركة في جزء كبير من اللقاء على حسب سير المواجهة.

وتحدث فيريرا مع أيمن حفني بشكل منفرد وأكد له أنه سيعتمد عليه الفترة المقبلة، ووضع له برنامج تأهيلي بدني حتى يعود اللاعب ويظهر بشكل جيد خلال مباريات القلعة البيضاء القادمة.

وكان يعتمد فيريرا على أيمن حفني بشكل أساسي خلال ولايته الأولى مع الفريق موسم 2015، عندما توج الفارس الأبيض بثنائية الدوري والكأس.

- تدريبات الزمالك

خاض الزمالك  تقسيمة فنية خلال تدريب اليوم الاثنين الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في بطولة الدوري الممتاز.


وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الحديث مع  اللاعبين قبل بدء التقسيمة ، لمنحهم التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها من كل لاعب والأدوار الخاصة بهم، و تواجد أسامة نبية المدرب العام أثناء التقسيمة لنقل تعليمات فيريرا للاعبين.


وشارك محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق  في التقسيمة الفنية، بعدما  كان يؤدي برنامج بدني خاص بقرار من المدير الفني خلال الفترة الأخيرة لرفع معدلات لياقته البدنية.