الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أهالي "منية البندرة"بالغربية ينتظرون جثامين سيدة وحفيدها ضحايا حادث الطريق الدولي

الإثنين 04/أبريل/2022 - 08:59 م
مصر تايمز

يترقب المئات من أهالي قرية "منية البندرة" التابعة لمركز السنطة في محافظة الغربية وصول جثمان سيدة وحفيدها من ضحايا حادث الطريق الدولي بجنوب سيناء وإصابة والدة الطفل.

لم يترك الحزن منزلاً واحداً في قرية منية البندرة إلا وتسلل إليه فالجميع يبكون عائلة السيدة الطيبة الخلوقة "ماما رجاء" التي راحت هي وحفيدها ضحايا الطريق الدولي بالقرب من منطقة عيون موسى في الوقت التي كانت فيه الجظه عائده لقضاء شهر رمضان بمسقط رآسها بمنية البندرة في محافظة الغربية والفرحة تملأ قلبها .

مشهد لا يتكرر كثيراً في قرية منية البندرةحيث ظهر عدد من النساء يسِرن في شوارع القرية في مجموعات يقصدن منزل "عبد المعبود نصار".

ولفظت "ماما رجاء" أنفاسها الأخيرة في الحادث أثناء عودته إلى مسقط رأسه بالغربية لقضاء شهر رمضان الكريم .

بداية الواقعة

لقي  طفل وجدته اليوم الاثنين مصرعهما في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي بجنوب سيناء حيث تلقى اللواء شريف رؤوف مدير أمن جنوب سيناء اليوم بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي رقم  (1157 - ط، ج، ق) على الطريق الدولي بالقرب من منطقة عيون موسى.

وأسفر الحادث عن وفاة كلا من رجاء زاهر ابو المجد 62 عاما الجدة وأحمد محمد عبد المعبود 6 سنوات حفيدها  وإصابة  ألفت أبو اليزيد أحمد 39 عاما والدة الطفل  باشتباه بكسر بالقدم اليسرى واشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة مستشفى راس سدر ونقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حيث كانت الأسرة في طريقها لقضاء إجازة خلال شهر رمضان مع أقاربهم بمحافظة الغربية  لكن فارق الطفل والجدة الحياة قبل وصولهما وتحرر محضر بالواقعة و أخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة