الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفرمة في الزمالك بأمر من فيريرا (خاص)

الإثنين 04/أبريل/2022 - 08:57 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك، أن المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، غير مقتنع بأكثر من لاعب داخل صفوف القلعة البيضاء.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن فيريرا غير مقتنع بخط هجوم الزمالك الذي يتمثل في سيف الدين الجزيري وعمر السعيد، ويعمل البرتغالي على إجاد حلول في تلك المركز، في ظل عدم إقتناعه بالثنائي، ويفكر أن يلعب الفترة القادمة بمهاجم وهمي إذا لم يتغير رائيه في الثُنائي.

وسيعتمد المدرب البرتغالي بشكل كبير على أيمن حفني على عكس المتوقع، فسيعيده إلى الحياة الكروية مرة أخرى بعدما كان بعيداً عن المشاركات خلال الفترة الأخيرة، ووضع فيريرا برنامج تأهيلي للاعب ليكون جاهز خلال الفترة القادمة، ليعتمد عليه بشكل أساسي.

كما أن المدرب البتغالي كذلك، غير مقتنع بعدة لاعبين أخرين، وبناء على ذلك أبلغ الإدارة بأن لا يحاسبونه على ضياع أي بطولة هذا الموسم، بسبب تراجع اللاعبين بشكل كبير، ومن المتوقع أن يتم الإستغناء عن أكثر من لاعب بنادي الزمالك في نهاية الموسم، والتعاقد مع عدة لاعبين بدأ بالفعل مجلس الإدارة في التفاوض مع بعضهم.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز، في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الزمالك المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة خلف الأهلي المتصدر وبيراميدز الوصيف برصيد 26 نقطة.