الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة تشيلسي في دوري الأبطال

الإثنين 04/أبريل/2022 - 03:32 م
ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن قائمة الفريق الملكي لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في "ذهاب" ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يلتقي ريال مدريد مع تشيلسي الأربعاء المقبل في الساعة التاسعة مساء، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل "البلوز"، بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، في لقاء يقوده الحكم الفرنسي كليموه توربن.

قائمة ريال مدريد أمام تشيلسي ضمت كلاً من: حراسة المرمى: كورتوا، لونين، فويدياس، خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، مارسيلو، ميندي، خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، فاسكيز، سيبايوس، كامافينجا، خط الهجوم: بنزيما، أسينسيو، بيل، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو.

ويعاني أنشيلوتي من الإصابة بفيروس كورونا، ومن الممكن ألا يلحق بمباراة تشيلسي، وكان ريال مدريد قد أعلن عن إصابة أنشيلوتي بفيروس كورونا، الأربعاء الماضي، وتم عزله في المنزل، ولم يتواجد بالأمس ضد سيلتا فيجو، حيث كانت نتيجة اختباره إيجابية رغم اختفاء الأعراض.

في حين يعاني تشيلسي في الفترة الأخيرة من العديد من الضغوطات، بعد تجميد رئيس النادي أبراموفيتش، بسبب أصوله الروسيه، وازمة بلاده مع اوكرانيا، والتي ما زالت مستمره في الوقت الراهن.