الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يرفض عودة محمود كهربا في نهاية الموسم

الإثنين 04/أبريل/2022 - 03:35 م
كهربا وموسيماني
كهربا وموسيماني

يتواجد محمود عبد المنعم كهربا في صفوف النادي الأهلي، والذي اعاره الفريق في الإنتقالات الشتوية الماضية للدوري التركي، بطلب من المدير الفني بيتسو موسيماني.


شارك كهربا مع الفريق الجديد هاتاي سبور منذ انضمامه له في يناير الماضي، في 8 مباريات، جاءت منهم مباراة وحيده بالكأس، والأخرين ببطولة الدوري، والتي غاب عنها في التسجيل ولكن حضر في تقديم هدايا الأهداف.


يلعب محمود كهربا في وسط الملعب المهاجم، والذي يمتلك الأهلي العديد من اللاعبين الذين يتواجدون في نفس المركز، بجانب الصفقات الجديده التي أتى بها موسيماني في الفترة الأخيرة.


وكشف مصدر خاص بالنادي الأهلي، على رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عودة محمود كهربا لاعب خط وسط الفريق المعار لصفوف هاتاي سبور التركي.


جاء رفض موسيماني بسبب امتلاكه العديد من لاعبي خط الوسط الهجومي، والتي تلعب في مركز كهربا، ومنهم من يغيب في بعض المباريات، بسبب تعدد البطاقات في ذلك المركز.


يذكر أن محمود كهربا خرج في وقت سابق قبل لقاء الرجاء المغربي، على السوبر الإفريقي، وتحدث مع بعض الصحفيين بمشاركته أساسي في اللقاء، بعد جلسة المدير الفني معه قبل المباراة.


عرف موسيماني على خروج وتسريب محمود كهربا، تفاصيل الجلسة التي جاءت بينه في وقت سابق، بعد أن كشف صحفي عن تواصل كهربه معه وأخباره بملامح من التشكيل الأساسي، ليزيد غضب المدير الفني على كهربا ويستبعده من التشكيل الأساسي في عدة مباريات.


استمر غياب كهربا عن المشاركة في مباريات النادي الأهلي، في مختلف البطولات بقرار من موسيماني، ليخرج بعد ذلك كهربا إلى الدوري التركي عن طريق هاتاي سبور على سبيل الإعارة.