الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"حوادث سيارات وسرقة".. الجرائم تسيطر على الحلقات الأولى لمسلسلات رمضان 2022

الإثنين 04/أبريل/2022 - 11:20 ص
يسرا
يسرا

شهدت الحلقات الأولى والثانية من مسلسلات رمضان والتي بدأ عرضها أول يوم السبت الماضى، عديد من موضوعات فى الأعمال من إثارة وتشويق ، خاصة أن صناعها عملوا على تقديم أحداث ساخنة لجذب المشاهدين، وسيطرت حوادث سيارات على أكثر من مسلسل، كما جمعت مشاهد الخيانة وسرق وقتل عدة أعمال،  وتستعرض «مصر تايمز» خلال التقرير التالي أبرز هذه الأعمال.

البداية مع مسلسل "أحلام سعيدة" الذي يقوم ببطولته يسرا، وتقدم خلاله شخصية فريدة شهدت الحلقة الثانية تعرضت من مسلسل " إلى حادث سيارة، وهو ما تسبب في فقدانها للبصر،  وذكرت الحلقة، قصة غادة عادل والتي تبحث لها شقيقتها انتصار عن زوج، فيما كشفت الحلقة عن قيام مي كساب بتزويج زوجها لأخري ومن وقتها وهي تعاني من الأرق.

وأيضا شهدنا الحلقة الأولى والثانية من مسلسل "انحراف"، من بطولة الفنانة روجينا وقوع حالة قتل ضمت أحداث المسلسل لرجل أعمال يدعى "طلعت الدقاق" والذى جسده الفنان محمد لطفى.

كما شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "النقطة العمياء"، بطولة آيتن عامر، حالة من الغموض بعد أن تم قتل أحد الجيران في الحي الذي كان تسكن فيه "داليا"- أيتن عامر  مع والديها، وذلك بعد أن ذهبت إليه برفقة عمها- صلاح عبد الله لمعرفة السبب الحقيقي وراء وفاة زوجها.

وأيضا شهدنا الفنانة ليلى فى أحداث مسلسها الجديدة "دنيا تانية" تأخذ  "دنيا"- ليلى علوى قرر أن  تعود للعمل مرة أخرى بعد أن اكتشفت خيانة زوجها وتقوم بطرده من الشركة وتطلب منه الطلاق، ثم تسمح لزوجها أن يرى أولادها وأثناء روايتهم يغرق ابنها في البحر وهو الأمر الذى يؤدي إلى وفاته.

بدأت الأحداث فى الحلقة الأولى والثانية من مسلسل "فاتن أمل حربي" بسرقة "سيف" الذي يقوم بدوره شريف سلامة، لأثاث منزل "فاتن" وهي نيللي كريم،  قامت "فاتن" بإجراء محضر وبسؤالها في القسم عن قايمتها تكتشف أنها لا تمتلك شيئًا، فقيل لها إنها لا بد أن تستعين بمحامي.

أما مسلسل "العائدون" ، شهدت الحلقة الثانية ترايند سوشيال ميديا بعدما نفذ محمد فرج المشهد ببراعة شديدة، خاصة مع انتظار تنفيذ المشهد حرقاً فى مشهد مؤثر للغاية أمام العيان فى محاولة لتخويف أى شخص على الاقدام علي ما فعله ابو مصعب – فراج، بعد  أن  كان يتحدث إلى ضابط المخابرات، الأمر الذى تسبب فى حالة من البلبلة ما بين كرارة والضابط الذى يجسد دوره محمود عبد المغنى.

فى مسلسل يوتيرن بطولة النجمة ريهام حجاج، شهدنا الحلقة الثانية لتكمل قصة خالد (كريم قاسم)، بعد أن طلب من يارا (ريهام حجاج) مساعدتها فى الصلح بينه وبين أمه، وأثناء قيادته لسيارة يارا وانشغالهما بالحديث يصدم سيدة عن طريق الخطأ ويتركها ويفر هاربا.