الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة عمال بطريق الإسماعيلية الصحراوي

الإثنين 04/أبريل/2022 - 09:59 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد طريق الإسماعيلية ـ القاهرة الصحراوي صباح اليوم الاثنين حادث سير مروع إثر انقلاب سيارة نقل كانت تقل عددًا من العمال، مما أسفر عن إصابة 13 عاملًا.

وتبين أن المصابين هم كل من: "بسنت صبرى إبراهيم ١٣ عاما من فاقوس، كوثر سلامة ٢٥ عاما من بحر البقر، أمل محمد عبد السلام ٣٦ عاما بحر البقر، شيماء سلمي عبد الرزاق ٣٥ عاما الحسنية، مديحة حسن محمد ٥٠ عاما من الحسنية، ياسين السيد مبارك ١٦ عاما بحر البقر، رودينة السيد محمد ٥٥ عاما من بحر البقر، رغدة ناصر عبد الحميد ٢٠ من الصالحية الجديدة، أماني بدر عزازي ٥٥ عاما بحر البقر، عزيزة عيد محمد سعد ١٦ عاما الصالحية القديمة، شرين محمد عبد الفتاح ٣٥ عاما الصالحية القديمة"، بالإضافة إلى إصابة شخصين مجهولى الأسم.

وكان قد تلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا عن وقوع حادث انقلاب سيارة نقل رقم " 8764 ط . ص . م " علي طريق الإسماعيلية ـ القاهرة الصحراوي نزلة محور 30 يونيو، مما أسفر عن إصابة 13 عاملًا بإصابات متفرقة بالجسد، ما بين كسور، وجروح، وكدمات.

وعلي الفور تم الدفع بـ 7 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث برئاسة الدكتور حسن درويش رئيس مرفق إسعاف الإسماعيلية، كما انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية إلى مكان الحادث، لمعرفة وتحديد أسبابه وملابساته.

وتم نقل جميع المصابين إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى الإسماعيلية العام لتلقي العلاج للازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات الحادث.