الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرمان من فيريرا بشأن شيكابالا وأيمن حفني (خاص)

الإثنين 04/أبريل/2022 - 01:25 ص
شيكابالا وأيمن حفني
شيكابالا وأيمن حفني

اتخذ البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، قرار بشأن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم وأيمن حفني، لاعب الفريق .

حيث تداولت الأنباء حول إعتزال شيكابالا وأيمن حفني بنهاية الموسم، وعدم إقتناع البرتغالي بهم خاصة الأول الذي لم يشارك في أي مباريات مع فيريرا حتى الأن، ولكن يبدو أن الأمر عكس ذلك تماماً.

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك لـ مصر تايمز، أن فيريرا سيعتمد بشكل كبير على أيمن حفني خلال الفترة القادمة خاصة بأنه يحب طريقة لعب اللاعب، وكان يعتمد عليه في ولايته الأولى مع القلعة البيضاء، وأنه خصص برنامج بدني وتأهيلي للاعب حتى يعود بالشكل الأمثل.

وفي الجانب الأخر أكد المصدر أن فيريرا لم يصرح بأي معلومات حول عدم اعتماده على شيكابالا خلال الفترة القادمة، وأن اللاعب كان يعاني من إصابة، ثم بدأ في المشاركة بالتدريبات الجماعية، وينتظر المدرب البرتغالي حتى يستعيد اللاعب لياقته البدنية، ليقوم بإشراكه خلال المواجهات القادمة للفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز بالدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء القادم، بعد عودة المسابقة مرة أخرى، ويأمل الفارس الأبيض في لفوز لتحقيق أول إنتصار تحت قيادة فيريرا.