الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم الغناء يتنافسون فى دراما رمضان 2022.. أنغام والحجار ومحىي الأبرز

الأحد 03/أبريل/2022 - 11:14 م
مصر تايمز

يتنافس عدد كبير من نجوم الغناء من خلال تترات مسلسلات رمضان 2022، والمنافسة ليست للدراما فقط بل بين المطربين أيضاً، فى اختيار المطرب لغناء تتر المقدمة والنهاية لهذه الأعمال الدرامية، وفى السطور التالية يرصد "مصر تايمز" أبرز المطربين الأغانى لمسلسلات رمضان.

نانسى عجرم:
مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، قدمت تتر المقدمة نانسى عجرم، ، كما ستقدم أغنية المسلسل، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقى أحمد عادل ويقول أول مقطع من الأغنية: "ياه ساتر على الشر اللى من الآخر.. على الكره اللى مالي القلب عالآخر.. على الناس اللي ظالمني ولا شافو إلا خير من.. وأدى جزاتى فى الآخر.. الظلم ظلمات ياللى ظالمنى.. ومضلمين الدنيا في عينيا ومضلمينى".

أنغام
قدمت النجمة أنغام أغنية تتر مسلسل فاتن أمل حربى، من بطولة نيللى كريم و شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، محمد التاجى وعدد آخر من الفنانين.

على الحجار
عادة الفنان على الحجار، لغناء تترات المسلسلات، من خلال مسلسل "جزيرة غمام" للنجم طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وأحمد أمين، وقدم تتر بداية ونهاية المسلسل.

مدحت صالح
قدم المطرب مدحت صالح ، تتر مسلسل «راجعين يا هوى» للفنان خالد النبوي، وأغنية التتر من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي لنادر حمدي.

محمد محى 
كما أيضا يعود مرة أخرى المطرب محمد محيى بغناء تتر مسلسل «انحراف» للبطولة روجينا، والأغنية من كلمات مصطفي ناصر وألحان عمرو مصطفي.

محمود العسيلى 
قدم المطرب محمود العسيلى تتر مسلسل "دايما عامر" والاغنية من كمات حسن مهدى وألحان محمد يحيى توزيع أمين نبيل ومكساچ وماستر ماهر صلاح، ومسلسل من بطولة الفنان مصطفى شعبان ولبلبة وصلاح عبدالله وآخرون ومن إخراج مجدى الهوارى.

أحمد سعد
يغنى أحمد سعد عدد من أغانى مسلسل "توبة" من بطولة عمرو سعد، و ماجد المصرى، صبا مبارك، دياب، أحمد بدير، أسماء أبو اليزيد، مايا دياب، انتصار، حسن أبو الروس، وعدد آخر من الفنانين.