الخميس 30 يونيو 2022 الموافق 01 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل "المشوار"

الأحد 03/أبريل/2022 - 09:42 م
المشوار
المشوار


عرضت قناة دي إن سي منذ قليل، مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان دينا الشربيني، وشهدت الحلقة غموض وآثار حول الثنائي اللذان يعيشان في الإسكندرية هربا من سر ما.


يحاول محمد رمضان ودينا الشربيني اخفاء سر كبير، وسيكون المفاجآت تتوالى مع أحداث المسلسل، فماهر وورد من الحلقة الماضية اكتشف المشاهدون أنهم يخفون سرًا كبيرًا لا يعلمه أحد سواهما ، كما أنهما يملكان الكثير من الأموال بحوزتهما، ولا يريدان أن يعرف احد عنها شيئا، وهو ما دفعهما لادعاء الفقر.


هرب الزوجان من القاهرة للعيش في الإسكندرية والعمل بها ، ولكن هذا الهروب بالتأكيد سيكون مؤقتا ، نظرا لظهور شخصية كان ينتظرها ماهر .


 وعلم ماهر بعودة الشخصية للمنطقة من خلال أحد أصدقائه ،  وقام الظابط بالقبض على هذه الشخصية بسبب حوزته على مجموعة من الآثار، ليتلقى ماهر اتصالا من صديقه يؤكد له أن ما يريد تم والرجل في النيابة الان.

وسرعان ذهب ماهر لزوجته ورد ليخبرها بهذا الخبر السعيد، وفي نفس الوقت يطلب الشخص الذي تم القبض عليه إحضار ماهر وورد في أسرع وقت، كما ستنكشف بعض الأمور حول مصدر الاموال التي بحوزتهما وسبب محاولتهما إخفائها.

مواعيد مسلسل المشوار الحلقة 1 على قنوات dmc وعلى منصتي shahid و watch it، و مواعيد العرض الساعة 8.10 مساء  والإعادة 1.45 صباحا و 2 مساء