الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دينا الشربيني في أحضان محمد رمضان من مسلسل "المشوار"

الأحد 03/أبريل/2022 - 09:28 م
المشوار
المشوار

نشر الفنان محمد رمضان علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعية صورة له مع الفنانة دينا الشربيني من مسلسل "المشوار"



وعلق محمد رمضان على الصورة "في انتظار رأيكم في الحلقة الثانية.. المشوار ماهر وورد" .




يظهر الفنان محمد رمضان، في مسلسل المشوار، في دور سائق تاكسي يدعى «ماهر»، ومن ثم يتورط في جريمة قتل، يفر بسببها إلى الإسكندرية، رفقة زوجته الفنانة دينا الشربيني، على مدار الحلقات.

وقال محمد رمضان، في مداخلة هاتفية، في برنامج "مساء دي إم سي"، تقديم الإعلامي رامي رضوان، إن الشنطة التي ظهر بها في البرومو التشويقي للعمل تحمل أشياء مهمة في حياة الشخصية، رافضًا الإفصاح عنها ليتشوق الجمهور للمعرفة.

وأضاف الفنان، أن جزء كبير من المسلسل تم تصويره في الإسكندرية، بأكثر من مكان، كما تم تصوير بعض المشاهد في الجيزة، متابعًا أن اللون الأبيض الذي حسبه بعض الجمهور ثلوجًا هو ملح.

دور دينا الشربيني في "المشوار"
وأفصحت دينا الشربيني عن دورها، في مداخلة هاتفية في نفس البرنامج، مشيرة إلى أنها ستظهر بدور زوجة محمد رمضان التي تدعى «ورد»، مؤكدة أنها «بنت غلبانة»، وتحب زوجها ونجلها، لافتة إلى أن الأحداث ستبدأ تشتد من بداية الحلقة الثالثة، بينما ستكون الحلقة الأولى تعريف بالأبطال والشخصيات.

وتابعت الشربيني أنها زارت أماكن لأول مرة في حياتها بسبب المسلسل، مثل منطقة الملاحات في الإسكندرية، التي لم تكن تعرفها يومًا، حسيما ذكرت، معربة عن سعادتها بالأماكن التي رأتها للمرة الأولى.


يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب النجم محمد رمضان عدد كبير من النجوم، من بينهم دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف سلامة، ندى بسيوني، أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، مايان السيد، حنان يوسف، كارولين خليل، ريهام عبد الغفور، ملك قورة وغيرهم، والمسلسل من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.