الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف علي أحداث الحلقة التانية من مسلسل "دايما عامر"

الأحد 03/أبريل/2022 - 08:06 م
دايما عامر
دايما عامر

تبدأ الحلقة الثانية من مسلسل “دايمًا عامر” بمشهد اقتحام معمل مدرسة رؤية من قِبل شباب ملثمة، ويحاول الفنان نضال الشافعي والذي يجسد دور مستر أكرم الحديث معهم بهدوء للحفاظ على سلامة الفتيات المحتجزة كرهائن مع الملثمين.


في مشهد آخر، تظهر الفنانة لبلبة التي تؤدي دور ميس زهرة مديرة المدرسة وهي تتحدث إلى لجنة من قِبل وزارة التربية والتعليم لتقديم مشروعها الذي تحاول من خلاله تطوير مدرسة رؤية الناشونال والانترناشونال، ويحاول الفنان صلاح عبد الله أن يعمل على إيقاظ الفنان مصطفى شعبان الذي يجسد دور مستر عامر، حتى يأتي إليها خبر الاقتحام.


بعدها يصل الفنان مصطفي شعبان (مستر عامر) إلى المدرسة ويذهب من فصل يصل به إلى المعمل من خلف المجموعة المقتحمة ليزيل القناع من على وجههم، وبالتالي نكتشف إنهم مجرد طلاب من المدرسة كانوا في تحدي (games).

وفي مشهد آخر نجد الفنان مصطفي شعبان، الحاصل على معهد خدمة اجتماعية موجود في حجرة الاجتماعات ويتحدث إلى وفد الوزارة عن رغبته في التطوير، وإن الاقتحام من الملثمين كان تدريب يعملون عليه، لتطلبه ميس زهرة ونذهب به إلى مكتبها ونجد إنه ليس المدرس المطلوب، إلا أن مستر أبو الوفا صاحب المدرسة والذي يجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل، أشاد بأداءه ودوره وعلى إبقاءه ضمن المدرسين في المدرسة.



ويظهر الفنان محمد ثروت وحش الرياضيات ويجسد شخصية مستر فايز، وهو يحاول التعلم على جهاز التابلت، ولا يستطيع التعامل معه، ليدخل في وصلة ضحك مع الفنان محمد محمود والفنان نضال الشافعي.



وفي فناء المدرسة الناشونال، تظهر مس همت والتي تجسد شخصيتها الفنانة سماء إبراهيم، وهي تجلس برفقة زوجها وهما يتحدثان في أمور حياتهما.



ويتقابل الفنان مصطفي شعبان (مستر عامر)، مع الفنانة ميرنا نور الدين، التي تجسد شخصية ميس فدوي مدرسة الموسيقي، بعد سقوط ما كانت تحمله، وننتقل إلى الفنانة سنتينا خليفة التي تجسد مدرسة ألعاب (ميس ماهيتاب) وهي تدرب الطلاب على المسابقة التي سيتحدث عنها معها الفنان كريم عفيفي ويجسد مدرس الألعاب مستر نوفل صلاح.



ويحاول الفنان صلاح عبد الله وكيل المدرسة ويجسد مستر لطفي، إقناع الفنانة لبلبة ميس زهرة يتواجد الفنان مصطفي شعبان ضمن المدرسين، وفي نهاية الحلقة الثانية يظهر الفنان القدير محمد التاجي وهو يعمل شيف ويحضر الأكلات عبر السوشيال ميديا وهو والد الفنانة ميرنا نور الدين.