الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مجهول المصدر.. ضبط 5 أطنان زيت طعام في البحيرة

الأحد 03/أبريل/2022 - 01:33 م
صورة إرشيفية
صورة إرشيفية

تمكنت شرطة التموين بوزارة الداخلية، اليوم الأحد،  من إلقاء القبض على المدير المسئول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية بدون ترخيص، بمحافظة البحيرة.

وبتفتيش المكان تم ضبط 5 أطنان من " زيت طعام" معبأة داخل عبوات "مجهولة المصدر"، بدون مستندات وعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.


وفي سياق آخر نجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة، في السيطرة على حريق اندلع في أحد العقارات بمنطقة النزهة الجديدة، ونجح رجال الإطفاء في إخمادها قبل امتدادها للعقارات المجاورة.

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا يفيد باندلاع حريق في أحد العمارات السكنية بشارع القدس بمنطقة، بالنزهة الجديدة، وعلى الفور تم الدفع بـعدد من سيارات الإطفاء، وتم فرض كردون أمني حول الواقعة لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاورة، وتم السيطرة على النيران دون وقوع إصابات، ويجمع رجال المباحث التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية لرجال الحماية المدنية، أن النيران امتدت بسرعة من ورشة موجودة أسفل العقار إلى الستائر والتكييفات الموجودة في الطوابق العليا، ما أدى إلى تفحم 5 طوابق، ونجح رجال الإطفاء في إخمادها قبل امتدادها للعقارات المجاورة، وقررت جهات التحقيق بانتداب المعمل الجائي لمعرفة سبب اندلاع الحريق، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.