الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سادت حالة من الحزن بين أهالي الإسماعيلية، اليوم السبت، عندما قتل عجوز على يد زوج ابنته، حيث طعنه بسلاح أبيض، بسبب خلافات عائلية بينهما.

جريمة أول يوم رمضان.. مقتل عجوز على يد زوج نجلته بالإسماعيلية

السبت 02/أبريل/2022 - 04:56 م
 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سادت حالة من الحزن الشدد بين أهالي الإسماعيلية، اليوم السبت، عندما قتل عجوز على يد زوج ابنته، حيث طعنه بسلاح أبيض، بسبب خلافات عائلية بينهما.

وفي السياق ذاته وصل فريق من الطب الشرعي إلى موقع الجريمة لكشف غموض الواقعة، والوقوف على سبب الوفاة.

كما أكد مصدر طبي، أن القتيل عجوز يدعى" السيد عناني أحمد" يبلغ من العمر 70 عامُ، مقيم بقرية نفيشة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية.

أحداث الجريمة 

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن محافظة الإسماعيلية، إخطارا يفيد بمقتل مسن على يد زوج ابنته بشارع المخطرة، التابع لقرية نفيشة بمحافظة الإسماعيلية.

وقررت الجهات الأمنية بتشكيل فريق بحث جنائي، لكشف لغز الواقعة وسرعة القبض على المتهم.

وأوضحت تحريات رجال المباحث الأولية، أن البداية كانت عندما نشبت مشاجرة بين المتهم وبين والد زوجته في منزل الأخير، وتطورت إلى مشاجرة حتى طعن المتهم والد زوجته طعنة نافذة لقي مصرعه على إثرها وتوفى في الحال.

كما تحفظت الجهات المعنية على جثمان الضحية عليه داخل شقته، وانتدبت الطب الشرعي، ومن ثم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

كما كشفت مصدر أمنى بمديرية أمن الإسماعيلية، أن الزوجة تلقت طعنة من قبل زوجها المتهم، خلال المشاجرة التي حدثت بين والدها وزوجها، وتم نقلها إلى المستشفى لتقديم الرعاية الصحية لها.