الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

احتفال نجمات بأول أيام الشهر الفضيل على طريقتهم الخاصة.. رزان: "ذكرياتى مع فوزاير نيللى وشريهان".. وحلا شيحة: "سامحت من ظلمنى".. وشيرين رضا: "رمضان كريم على الجميع"

السبت 02/أبريل/2022 - 12:19 م
حلا شيحة
حلا شيحة

حرص عدد من النجوم على تهنئة جمهورهم بمناسبة شهر رمضان على طريققهم خاصه بهم الذي يحل أول أيامه اليوم السبت، حيث نشرت الفنانة حلا شيحة، تغريدة عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وكتبت: " أن شهر رمضان هو شهر فضيل تتنزل فيه الرحمة والمغفرة والعتق من النار، لذلك أعلنت تسامحها لجميع ممن ظلمها وأساء إليها، مشيرة إلى أنه لا يوجد أجمل من التسامح والتغافل والدعاء، فهذا أجمل بداية فى أجمل شهر.

وأضافت حلا، "أُشهدك يا ربى فى أول ليلة فى رمضان أنى أحب الخير لكل الناس من كل قلبي وبتمنى لهم السعادة وراحة البال والقبول فى شهرك الكريم، وأُشهدك أمام كل أحبابى فى مصر والوطن العربى، أنى سامحت من ظلمنى ومن أساء لى بقصد أو بدون قصد وأسألهم أمامك يا الله إن أسأت لأحد بقصد أو بدون قصد أن يسامحونى ويدعو لى بالخير".



وأوضحت حلا: "هذا شهر فضيل شهر تتنزل فيه الرحمة والمغفرة والعتق من النار فعشان نستقبل هذا الشهر مفيش أجمل من التسامح والتغافل والدعاء فهى أجمل بداية فى أجمل شهر". 

كما أيضا هنأت الفنانة مها أحمد، جمهورها ومتابعيها بحلول الشهر الكريم، ونشرت صورة لها وهى تحمل الفانوس، صحبتها بتعليق: "كل سنة وانتم طيبين رمضان كريم".



أما بالنسبة الفنانة رزان مغربى احتفالات على حسابها رسمى "انستجرام"، على صورها الاحتفالية بقدوم الشهر الكريم: "رمضان كريم أحلى شهر بالسنة بتذكر كل تفاصيله وأنا صغيرة صوم صلاة قران آذان مدفع اللهم إنى لك صمت فتوش ماما وشوربة تيتا والحلو بعد الفطار والفوازير ونيللى وشريهان والمسلسلات والمسحراتى و لما بابا يفيقني لاتسحر وأنا نص نايمة رمضان الخير والصدقة وإطعام يتيم وجده يدبح وتيتا تعمل كنافة بالقشطة".

وتابعت رزان، "رمضان بيذكرنى بخيرى الايام الحلوة أيام طعمها سكر ذكريات العيلة واللمة والتمر والفانوس والزينة أيام بترجع مع قدوم رمضان ما تنسوا الخير والزكاة والتراويح رمضان حلو وين ما كنا وكيف ما تغيرت الدنيا وكيف ما لفينا و سافرنا".



واختتمت رزان مغربى تعليقها على الصورة، "مشتاقة للذكريات ولعيلتى بلبنان و لندن و اصحابى وتفاصيل كتير بس مبسوطة بعيلتى الصغيرة الكبيرة بمصر و كل العالم لأنه انا كمان بفضل ربنا سبحانه و تعالى قدرت كون جزء من رمضان و ذكرياته لناس كتير عن طريق البرامج و الجوايز والمسلسلات.. رمضان كريم".

أما الفنانة شيرين رضا نشرت على حسابها رسمى على "انستجرام"، فاكتفت بنشر صورة لها بعباءة رمضانية وعلقت، "رمضان كريم على الجميع".