السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

رمضان2022.. تفاصيل الحلقة الأولى كاملة لمسلسل "المداح 2"

الجمعة 01/أبريل/2022 - 09:10 م
مصر تايمز

عرضت قناة "ام بي سي مصر"، الحلقة الأولي من الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، الذي يؤدي بطولته الفنان حمادة هلال، وعدد من نجوم الفن، ويتولى إخراجه أحمد سمير فرج.

وبدأت الحلقة بغناء حمادة هلال في فرح شقيقه "عز" والذي يقوم بدوره هادي خفاجة، وحرص على تحصين والدته "حنان سليمان" بعدما رآها تهرب من الفرح عند شريط القطر، ثم استيقظ بعدما اكتشف إنه كان يحلم وأن الحلم كان مشترك بينه وبين والدته وشقيقه.

وتتوالى الأحداث بتلقى الفنان حمادة هلال تليفون من شقيقة "حسن" والذي يقوم بدوره خالد سرحان، وهو يخبره بأن زوجته "منال" فقدت جنينها، الأمر الذي تسبب في قلق حمادة هلال.
 

ويحاول حمادة هلال بـ اقناع شقيقة بـالابتعاد عن زواج أحد الفتيات، بسبب حلم سئ رآه في المنام لشقيقه.

دارت أحداث الحلقة الأولى أيضا للمسلسل حول الظهور "المخيف" لسهر الصايغ" وهى تحذر صابر قائلة " أنت خاين .. انت اللى خونت العهد"، كما ظهر الفنان القدير أحمد عبد العزيز فى الحلقة الأولي والفنان القدير كمال أبو ريه، وشملت أحداث الحلقة الأولى أيضا ظهور مريب للفنانة هبة مجدى التى تقوم بدور رحاب

 
وانتهت أحداث الحلقة الأولى، بحريق شقة "عز" بعد الاحتفال بزفافه، حيث تسبب الجن في حريق الشقة، وهو ما أثار حماس الجمهور في نهاية الحلقة.
 
مسلسل "المداح2"قصة وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسرى، وإخراج سمير فرج، ومن بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، خالد سرحان، هبة مجدى، دنيا عبدالعزيز، ولاء الشريف، كمال أبورية، صبحى خليل، حنان سليمان، هادى خفاجة، تامر شلتوت، هايدى رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عفاف رشاد، محمود عامر، عبير فاروق، ومشاركة نخبة كبيرة من ضيوف الشرف ومجموعة من الوجوه الصاعدة.