الأحد 03 يوليو 2022 الموافق 04 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

النيابة تحيل أب في الشرقية للجنايات: اعتدى على طفلته وحملت منه

الجمعة 01/أبريل/2022 - 01:54 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحالت النيابة العامة عامل في الشرقية إلى محكمة الجنايات بتهمة الاعتداء على طفلته البالغة من العمر 13 سنة مرات متكررة حتى حملت منه، وبينت تحقيقات النيابة أن المتهم واقع نجلته المجني عليها " 13 سنة " بغير رضاها بأن جثم فوقها حال استغراقها في النوم وحسر ملابسها عنها وواقعها مواقعة الأزواج وعاد تكرار ذلك أكثر من مرة حتى حملت سفاحا على النحو المبين بتقرير الطب الشرعي في غضون شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين.

وأفادت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم "سعد .ع"عرض نجلته الطفلة للخطر منذ طفولتها بأن تسبب في تعرض أخلاقها للخطر مرتكبًا جريمته محل الاتهام بما يهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها وذلك على النحو المبين في التحقيقات، وبذلك يكون المتهم أرتكب جناية وجنحة المؤثمة بالمادة 267 من قانون العقوبات .

واعترف المتهم خلال تحقيقات النيابة بمواقعة ابنته ومعاشرتها معاشرة الأزوج وفق ما ذكرت والدتها في التحقيقات بأن اعتدى عليها جنسيًا وقت نومها، أثناء وجود زوجته في منزل أسرتها بسبب خلافات زوجية بينهما على مدار 5 أشهر .

كما أكدت الطفلة المجني عليها في تحقيقات النيابة بتفاصيل الواقعة وأنها فوجئت بوالدها يجثم عليها أثناء نومها واعتدى عليها جنسيًا خلال شهري نوفمبر وديسمبر من العام الماضي مستتغلًا ترك والدتها لمنزل الزوجية منذ عدة أشهر.


وقالت والدة الطفلة في تحقيقات النيابة أنها تزوجت من المتهم منذ 15 سنة ورزقت منه بثلاثة أطفال أكبرهم المجني عليها البالغة من العمر 13 سنة ، وأنها تركت منزل الزوجية منذ عدة أشهر وخلال تلك المدة حضرت إليها طفلتها تشكو حالتها الصحية فذهبت بها للطبيب وتأكد أنها حامل في نصف الشهر الرابع وأن والدها اعتدى عليها خلال نومها مرات متكررة.