الإثنين 04 يوليو 2022 الموافق 05 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

Metaverse تقدم مميزات جديد في شهر رمضان على فيسبوك وإنستجرام

الجمعة 01/أبريل/2022 - 01:10 ص
الفيسبوك و إنستجرام
الفيسبوك و إنستجرام

أعلنت شركة Metaverse عن تقديم مميزات جديدة بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، بدءًا من 2 أبريل، وأعلنت سلسلة Metaverse Culture المستمرة لدينا، نتشارك مع مجموعة من المبدعين المسلمين والمتحولين للثقافة من جميع أنحاء دول العالم للاستفادة من التقنيات الغامرة لالتقاط منظورهم الفريد في مراقبة تقاليد شهر رمضان الكريم في مجتمعاتهم المحلية واستكشاف دمج المسلمين الثقافة والمجتمع في المستقبل ميتافيرس.




قالت الشركة "يظل الكرم، والإحسان، والتفكير الروحي، والتواصل مع الأحباء من الأمور المحورية في تقاليد شهر رمضان الكريم"، "نفذ تبرعاتك الخيرية هذا الشهر بالتبرع للمنظمات غير الربحية على Facebook أو Instagram"



أضف ملصق رمضاني على الفيسبوك أو إنستجرام للتواصل مع أحبائك، ويمكنك أيضًا التواصل مع أحبائك على Messenger باستخدام ملصقات الكاميرا المخصصة لشهر رمضان.

وتعتبر أبرز التحديثات الجديدة على التطبيق كالأتي:

-سلسلة حوارات رمضان:

وفي كل أسبوع، يجتمع المبدعون من أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ على Facebook Live وInstagram لمناقشة موضوعات شغوفة مثل الطعام ويوم الأرض وإنشاء Reels وبناء العلامات التجارية مع مجتمعاتهم.


-أصوات المجتمع:

وهي مسلمات ماماس من المملكة المتحدة هي مجتمع يضم أكثر من 250.000 امرأة مسلمة يستخدمن فيسبوك لتوفير مساحات آمنة للتواصل والشعور بالتمكين ورد الجميل، وخلال شهر رمضان، سيستخدم مشرف Muslim Mamas جمع التبرعات من Facebook لدعم النساء المستضعفات، سنشارك قصتهم لاحقا في أبريل على صفحتنا على Facebook.


-مشاهدة رمضان على فيسبوك ومسلسلات IGTV:

ستتمكن يوميا من مشاهدة أنشطة #MonthofGood الملهمة والمسلية من مختلف منشئي المحتوى وشبكات الترفيه من جميع أنحاء العالم، بدءا من دليل مفيد لطهي وجبة الإفطار المفضلة لديك وحتى الأفكار الجديدة ورد الجميل للمجتمع.