الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يتفوق على إيفرتون 2 - 1 في شوط أول مثير (فيديو)

السبت 07/نوفمبر/2020 - 03:23 م
 برونو فيرنانديز
برونو فيرنانديز

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا إيفرتون ومانشستر يونايتد بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بتقدم مانشستر يونايتد بنتيجة 2  - 1.


بادر إيفرتون بالتسجيل عن طريق بيرنارد في الدقيقة 19، قبل أن ينجح مانشستر يونايتد في قلب الطاولة على صاحب الأرض عن طريق برونو فيرنانديز في الدقيقتين 25 و33 من عمر المباراة.



المباراة ينتظر أنها تكون حافلة بالإثارة والمتعة، في ظل الدوافع التي يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز، حيث يسعى إيفرتون لإستعادة نغمة الإنتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل البقاء ضمن دائرة المنافسة على حصد اللقب، بعدما توقف رصيده عند 13 نقطة في المركز الخامس.



وتعادل إيفرتون مع ليفربول قبل أن يخسر أمام ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد في المباريات الثلاث الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مانشستر يونايتد لم يكن أفضل حالاً عن نظيره إيفرتون، بعدما اكتفى بالتعادل مع تشيلسي قبل أن يخسر أمام أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، في المباراتين الماضيتين، ليتوقف رصيده عند 7 نقاط في المركز الـ 15 ويمتلك مباراة مؤجلة.