الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تحريات مكثفة لكشف غموض العثور على جثة فتاة بحدائق أكتوبر

الخميس 31/مارس/2022 - 04:02 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، اليوم الخميس، إجراء التحريات لكشف لغز العثور على جثة فتاة بالمقابر في مدينة حدائق أكتوبر، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ترجع تفاصيل عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة فتاة بمدينة حدائق أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة فتاة بالمقابر، وجاري فحص بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة لكشف هوية الفتاة، وتكثيف التحريات لكشف غموض الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.


وفي سياق آخر قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، إحالة أوراق متهم بقتل مسنة داخل مسكنها بعد سرقة مبلغ 70 جنيهًا، واغتصابها في منطقة المعادي، للمفتي؛ لأخذ رأيه الشرعي في إعدامه، وتحديد جلسة 3 مايو للحكم.

كانت النيابة أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد مقترنة بجناية أخرى هي اغتصاب المجني عليها، مستغلا قلة حيلتها لكونها في بداية العقد التاسع من عمرها.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهم تسلل إلى منزل المجني عليها بدعوى شراء "علف"، وبعد دخوله مسكنها استغل قلة حيلتها وانقض عليها بيديه وخنقها وسرق منها كيسا صغيرا كانت علقته في صدرها به مبلغ 70 جنيهًا .