الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

جامعة الأزهر تهنئ كليتي الشريعة والقانون والدراسات الإنسانية لحصولهما على شهادة الاعتماد

الأربعاء 30/مارس/2022 - 08:14 م
جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

قدم مجلس جامعة الأزهر في اجتماعه الشهري الذي عقد برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، التهنئة إلى كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر بالقاهرة، برئاسة الدكتور مصطفى الباز عميد الكلية؛ بمناسبة حصولها على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

كما قدم مجلس الجامعة التهنئة إلى كلية الدرسات الإنسانية للبنات جامعة الأزهر بالقاهرة، برئاسة الدكتورة تحية أبو شعيشع، عميدة الكلية، بمناسبة حصول الكلية على شهادة الاعتماد البرامجي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

وأشاد المجلس بجهود المركز الدولي الإسلامي للدراسات والبحوث السكانية بجامعة الازهر الدائمة والمستمرة دعما لجهود الدولة المصرية في مجال التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030م، من خلال تدريب وتأهيل عدد 6 آلاف طالب وطالبة، إضافة لتدريب الواعظين والواعظات حول القضايا العصرية.

وقدم مجلس الجامعة التهنئة إلى الكليات التي قامت بتنظيم مؤتمرات علمية أثرت البحث العلمي وأسهمت في تبادل الخبرات وتواصل الأجيال، إضافة لتهنئته كلية الزراعة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة لتنظيمها للمعرض الزراعي الرابع وذلك بالتعاون مع 50 شركة متخصصة.

وقدم مجلس الجامعة خالص العزاء في وفاة المغفور له -بإذن الله تعالى- المستشار محمد رجائي عطية، عضو مجلس جامعة الأزهر، وعضو مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، ونقيب المحامين، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.