الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

4 لاعبين ضمن قائمة المصابين بفريق المصري ‎‎قبل مواجهة مازيمبي

الأربعاء 30/مارس/2022 - 07:26 م
المصر البورسعيدي
المصر البورسعيدي

تأكد غياب الرباعي محمد عنتر وأحمد الشيخ وحجاج عويس وزياد فرج عن قائمة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، لمباراته بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر، والتي تجمعه بمضيفه فريق مازيمبي الكونغولي، والمقرر إقامتها في الثالثة عصر الأحد المقبل، على ستاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية.


صرح بذلك الدكتور مجدي الألفي، طبيب الفريق والذي أكد أن اللاعب محمد عنتر يعاني من شد بالعضلة الخلفية يحتاج معه للخضوع لبرنامج تأهيلي يستمر لنحو أسبوع، فيما أثبتت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب أحمد الشيخ بكدمة قوية في أربطة الركبة وتحدد مدة علاجه وفقًا لتقرير الأشعة التشخيصية التي سيخضع لها اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وثبت إصابة حجاج عويس بشد في العضلة الضامة خلال مران الفريق صباح اليوم بمعسكره المغلق ببرج العرب وهو الأمر الذي يتعذر معه لحاق اللاعب بالمباراة، بينما تسببت إصابة اللاعب زياد فرج بنزلة شعبية حادة في حصوله على راحة لخمسة أيام يغيب معها عن قائمة الفريق لمباراة مازيمبي المقبلة. 

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الأول برصيد عشرة نقاط، وكان الفريق تأهل للدور المقبل من البطولة بجانب فريق مازيمبي الكونغولي صاحب المركز الثاني برصيد ثمانية نقاط.