الخميس 07 يوليو 2022 الموافق 08 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الفيوم يُكرم عدداً من الأمهات المثاليات

الأربعاء 30/مارس/2022 - 04:39 م
محافظ الفيوم يُكرم
محافظ الفيوم يُكرم عدداً من الأمهات المثاليات

كرّم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم عدداً من الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة لعام 2022، خلال الاحتفالية التى نظمتها وحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بمنحهن شهادات تقدير ومبالغ مالية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التونى معاون المحافظ، وإيمان أحمد زكى وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، والمحاسب محسن ربيع رئيس مجلس إدارة جمعية صلاح الدين الأيوبى، والمستشار أحمد ماهر عضو مجلس إدارة الجمعية، ورانيا حسن عبد الفتاح مدير وحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام. 

وخلال كلمته، قدم محافظ الفيوم خالص تهانيه القلبية للأمهات المكرمات، كما هنأهن بقدوم شهر رمضان الكريم، معرباً عن تقديره لدورهن البنّاء فى المجتمع وأن كل أم مصرية تعبر عن صورة مشرفة من صور الكفاح لتحديها الظروف التي واجهتها في تربية أبنائها حتى يكونوا صُناعاً للمستقبل المشرق.

وأكد المحافظ أن الدولة تولى المرأة اهتماماً كبيراً لمشاركتها الفعالة في كافة المجالات، مشيراً إلى أهمية دور الأم في تنشئة الأجيال على حب الوطن، وتربية نماذج صالحة تُسهم في خدمة المجتمع والنهوض به.

شمل التكريم عدد 15 أماً مثالية بواقع 10 أمهات على مستوى ديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التابعة له، إضافةً لعدد 5 سيدات على مستوى مديرية التضامن الاجتماعى.