الخميس 07 يوليو 2022 الموافق 08 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجدة الرومي تحيى حفلا غنائيا في السعودية غدا

الأربعاء 30/مارس/2022 - 04:39 م
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

تحيى النجمة ماجدة الرومى، حفلا غنائيا غدا بمدينة العلا فى السعودية، والذى يقام تحت إجراءات احترازية مشددة منعا لانتشار فيروس كورونا. 

وتغني ماجدة الرومى، عدد من الأغانى التى تنال إعجاب الجمهور السعودى ولعل من أبرزها  "يا بيروت، عم يسالونى، عيناك ليال صيفية، غنى للحب، اسمع قلبى، لا تغضبى، مفترق الطرق، العالم النا، لا تسال، كلمات"، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور. 

وكانت قد أحيت المطربة الكبيرة ماجدة الرومي حفلها الغنائي بمدينة العلا السعودية يوم 28 يناير الماضي بقاعة مرايا وأقيم ضمن فاعليات مهرجان شتاء طنطورة؛ حيث نفاد تذاكر حفل الفنانة ماجدة الرومي ليكشف عن مدى اشتياق الجمهور السعودي الفنانة اللبنانية. 

وحرصت المطربة ماجدة الرومي، على شكر المتابعين علي رسائل التهنئة بعيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 

ونشرت ماجدة الرومي صورة لها، وعلقت: "غمرتني معايداتكم الحلوة بعيد ميلادي، فشعرت بفيض نِعم ربّي!. من قلبٍ يملؤه كل الحب لكم، كل الشكر والامتنان للأصدقاء والفنانين والإعلاميين والأحبة على رسائلكم الرائعة، على أمل أن يُضيء نور الأيام المقبلة حياتكم بالخير والبركة والسلام.. تفضلوا بقبول محبتي وفائق احترامي"