الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وفاة شقيق الفنانة عفاف شعيب.. تعرف على موعد ومكان الجنازة

الأربعاء 30/مارس/2022 - 10:36 ص
مصر تايمز

رحل عن عالمنا شقيق الفنانة عفاف شعيب، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وستكون صلاة الجنازة  بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة على أن يتم دفن الجثمان في مقابر الأسرة.


وكتب الفنان محمود عامر أحد المقربين من أسرة الفنانة القديرة بيان نعي مؤثر علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": شقيق الفنانة عفاف شعيب في ذمة الله انا لله وإنا إليه راجعون، والجنازه بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، البقاء لله والدوام لله خالص العزاء والمواساة ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

في وقت سابق، كشفت الفنانة عفاف شعيب، سبب غيابها عن الأعمال الدرامية في موسم رمضان المقبل 2022،  حيث تختار أعمالها بدقة شديدة تتناسب مع تاريخها الفني.


وقالت الفنانة في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنها كانت تستعد للمشاركة في إحدى المسلسلات التي من المقرر عرضها في رمضان 2022، ولكن تعرضت للنصب من منتج المسلسل، مضيفة: "مش هقدر أقول اسمه ومحصلش نصيب".

وأضافت "شعيب" : "انا دلوقت بقرأ في سيناريو فيلم ممكن اشارك فيه ولكن مفيش حاجة أكيدة".

وأوضحت أن أحب الأدوار إلى قلبها من أعمالها القديمة هو دورها في مسلسل "الشهد والدموع"، و"رأفت الهجان"، وفي الأعمال الحديثة دورها في مسلسل "العار، والكيف، ودوران شبرا، وختم النمر".