الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

نبيل الحلفاوي عن حكم مباراة مصر والسنغال: "خاب ظننا فيك يا غربال.. ارتعشت أمام الحشد"

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 08:37 م
نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

تفاعل ‏الفنان نبيل الحلفاوي مع مباراة المنتخب المصري أمام منتخب السنغال، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم الذي سيقام في قطر 2022.

وعلق الفنان نبيل الحلفاوي على اداء الحكم الجزائري مصطفى غربال،عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا "خاب ظننا فيك يا غربال. ارتعشت أمام الحشد الجماهيري وتجنبت الوصف الدقيق احتراما للأشقاء الجزائريين. 

وجاء التشكيل لمنتخب مصر كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع؛ أحمد فتوح - رامي ربيعه - ياسر إبراهيم - عمر جابر، محمد النني - عمرو السولية - حمدي فتحي ، محمود حسن تريزيجيه - محمد صلاح - عمر مرموش . 

في حين جاء تشكيل السنغال كالتالي،  ادوارد ميندي في حراسة المرمى، سبالي، كوليبالي، سيسه، ساليو سيس، نامبليس ميندي، ادريسا جاي، بونا سار، إسماعيلا سار، بولاي ديا، ساديو ماني. 

وحقق منتخب مصر فوزاً صعباً على السنغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية، بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر. 

ويحتاج منتخب مصر للتعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة لبلوغ كأس العالم 2022 في قطر، بجانب الفوز بأي نتيجة حيث تنص لائحة تصفيات كأس العالم أنه فى حالة التعادل يتم احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، كما يمتلك منتخب مصر فرصة الوصول للمونديال بركلات الترجيح، حال تعادل المنتخبين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، أو الهزيمة بنتيجة 1 - 2.