الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"حالته صعبة".. مستجدات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة (خاص)

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 06:33 م
أبو زهرة
أبو زهرة

كشف أحمد أبو زهرة، تطورات الحالة الصحية لوالده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عقب نقله أمس الأثنين إلى مستشفى الجلاء العسكري، على خلفية تدهور حالته الصحية وإصابته بفيروس في المعدة.

وقال نجل عبدالرحمن أبو زهرة في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن حالة والده الصحية حرجة، مطالبا الجمهور بالدعاء له بالشفاء، وبعد فحصه من قبل دكتور مخ وأعصاب، قال أنه مصاب بالجفاف.

وقال نجله، لا صحة لما يُقال عن وضعه على أجهزة التنفس، مضيفا: "والدي معندوش كورونا ومش على اجهزة تنفس ولكن حصل كسر في الحوض بسبب سقوطه داخل الحمل"، مطالبا بالدعاء لوالده لمروره بحالة صحية صعبة خلال الفترة الحالية.


في وقت سابق، قال الباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن فرق الإعداد تواصل مع سحر ابنة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، وكانت تبكي بشكل متواصل.

وأضاف الباز: "الفنان عبدالرحمن أبو زهرة خد دور كورونا عنيف، وربنا عفاه وشفاه، لكن الآن حالته الصحية حرجة، وهو موجود في مستشفى خاصة في العناية المركزة، وبعض الأنباء تشير إلى أنه مصاب بالتهاب رئوي حاد، وآخرون يقولون مصاب بكسر في الحوض، لكن الأكيد أن حالتح حرجة، نتمنى له الشفاء، وندعو الله أن يعيده لأهله سالمًا".