الأحد 03 يوليو 2022 الموافق 04 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"حاول إخراج الجن من جسده"..المُشدد لدجال بتهمة ضرب شاب حتى الموت بالشرقية

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 05:11 م
الضحية
الضحية

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الثلاثاء، معاقبة دجال بالسجن المشدد 7 سنوات،  لإدانته فى القضية رقم 31558 لسنة  2021  جنايات مركز فاقوس، بضرب شاب ضرب أفضى إلى الموت، كما عاقبت المحكمة 4 من أقارب الطالب بالحبس سنة مع الإيقاف.

وصدر الحكم برئاسة المستشار أحمد محمد الشهاوي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات ومحمد عبدالعظيم السيد ومحمد مصطفى السيد، وسكرتارية نبيل شكري ومحمد إبراهيم.

وتعود أحداث القضية لشهر ديسمبر من العام المنقضى، بتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة فاقوس، يفيد بورود بلاغ بمصرع شاب يدعى محمد م ع، 21 سنة، مقيم بقرية الهيصمية التابعة لمركز فاقوس؛ إثر تعرضه للضرب حتى الموت على يد دجال، بزعم استخراج جن من جسده.

وتبين من التحريات الأولية، أن أسرة الشاب المتوفى استعانت بالدجال المتهم لعلاج نجلهم، وأن الأخير أخبرهم بوجود جن يلتبس جسد الشاب، وضربه بعصا مقشة بزعم استخراج الجن إلا أن الشاب لم يتحمل الضرب وفارق الحياة،تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المركزى المركزى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم ضبط الدجال المتهم ويدعى" إبراهيم ر س"  و4 من أفراد أسرة الشاب المتوفى.

وتم إحالة المتهم الأول من قبل النيابة العامة إلى محكمة جنايات الزقازيق بتهمة ضرب أفضى للموت، وإحالة 4 من أقارب المتوفى الذين ساهموا فى ضرب الشاب دون قصد قتله، إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.