السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المحكمة الرياضية تغرم "كهربا" مليوني دولار لصالح الزمالك

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 01:41 م
محمود كهربا
محمود كهربا

أصدرت المحكمة الرياضية "كاس" اليوم الثلاثاء حكمها بتغريم محمود عبد المنعم كهربا مبلغ وقدره 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، حسبما ذكر أحمد حسن، نجم الكرة المصرية الأسبق عبر صفحته بموقع "فيس بوك".

وفي وقت سابق، قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن مستعد لتقديم إستقالته من رئاسة القلعة البيضاء إذا تأكد تزوير عقد محمود عبد المنعم "كهربا".

وأضاف مرتضى منصور، في تصرحات تلفزيونية، "كهربا نفسه قال واعترف أنه وقع 4 سنوات وعقده سليم، ومن ضمن أكاذيب شوبير إنه قال إن اللاعب اشتكى نادي الزمالك، نحن من قدمنا الشكوى، واللاعب كان يدافع عن نفسه، فماذا يقول؟ هل سيقول إنه هرب؟!".

وتابع، "عقد كهربا موثق واتحاد الكرة قال هذا الأمر في الموعد القانوني، واللاعب بعدها قال إن توقيعه مزور، أريد أن أقول له: هل بصمتك مزورة؟، كهربا يدافع عن نفسه لأنه تم تغريمه 32 مليون جنيه، وأتسائل (إنت مالك يا شوبير؟)، ما هي المناسبة أن تشعل الأمور قبل مباراة هامة مثل الوداد المغربي، الأهلي هو من قام بتهريبه".

وواصل: "أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق أكد في وقت سابق صحة العقد وتوثيقه، وأيضا مجدي عبدالغني المشرف على لجنة شؤون اللاعبين سابقا، وحدث ذلك أثناء فترة تواجدك نائباً في اتحاد الكرة، فهل أنت شاركت في تزوير توثيق العقد؟".



وأكمل: "أنا قلت لأخي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الذي أكن له كل الاحترام أن كهربا هديتي لك، وأتحداك يا شوبير، لو ثبت أن توقيع وبصمة عقد كهربا ليس تخصه أو مزور، سأستقيل على الفور".