الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

أعداء الأمس أصدقاء اليوم .. تفاصيل الجلسة الاولى بين رئيس حزب الوفد وأبوشقة برعاية رئيس مجلس الشيوخ (خاص)

الأحد 27/مارس/2022 - 11:09 م
صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، بمقر عمله بمجلس الشيوخ، الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب، وذلك بحضور المستشار بهاء الدين ابو شقة وكيل المجلس. 

يذكر فوز الدكتور عبد السند يمامة برئاسة حزب الوفد لفترة انتخابية تمتد لعام 2026، وعلى منافسه المستشار بهاء الدين أبو شقة، وكيل مجلس الشورى، وأكد المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، على أهمية الدور الذي يقوم به حزب الوفد في إثراء الحياة السياسية والبرلمانية في مصر، مشددًا على ضرورة نبذ أى خلافات فى هذه المرحلة الهامة من تاريخ الوطن، والتى يتم فيها التأسيس للجمهورية الجديدة فى ظل قيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن جهة أخرى أكد رئيس حزب الوفد عبد السند يمامة، إن الحزب سيظل داعماً للدولة في مواجهة التحديات المختلفة التى تواجهها بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة من تاريخ الحزب ستكون لنبذ الخلافات والعمل على توحيد أبناء الحزب من جديد.

وأشاد الحضور بالقيادة الحكيمة للمستشار عبدالواهب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، مؤكدين على إن تلك الفترة تتسم دائما بالحكمة والعدالة التى لا تفرق بين حزب و آخر و تساعد على تحقيق التناغم والعمل على نبذ الخلافات بين جميع الأعضاء.