الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"كان بيتبول عليها"سائق يسحل طليقته بالهرم ووالدة الضحية تروي التفاصيل..(فيديو)

الأحد 27/مارس/2022 - 09:25 م
والدة ضحية السحل
والدة ضحية السحل

تجرد شخصًا من كل معاني الإنسانية، وذهب إلى منزل أسرة طليقته وأعتدى عليها وقام بضربها وسحلها فجرًا لمسافة 3 أدوار على السلالم، ولم يستمع لصراخاتها وهي تتوسل إليه لكي يتركها وشأنها بل قام بإخراج السلاح  أبيض وهددها واصطحبها داخل سيارته بالقوة، وذلك لمشاكل اُسرية بينهما.

 أنا أم لـ7 بنات 

وقالت والدة ضحية السحل على يد طليقها «ماجدة. م.ع»، مدرسة : " أنا أم لـ 7 بنات توليت تربيتهن ورعايتهن بعد وفاة والدهن، ونجحت في تعليمهن وتزويجهن عدا فتاة واحدة لدراستها بكلية السياحة والفنادق، وفي يوم تقدم شابًا لخطبتها وأوهمها أنه يعمل موظفًا في إحدى شركات البترول، وبالفعل تزوجت وأقامت معه بمحافظة مرسى مطروح.

وأكملت والدة الضحية في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" : «بعد فترة من الزواج، بدأت المشاكل بينهم، وعرفت حقيقة حياة نجلتي في منزلها الذى يرفض الإنفاق عليها وعلى طفلها ويتركها دون طعام لكى يصرف على تعاطى المواد المخدرة.

 

وتابعت "ماجدة" : « كان يتعدى عليها بإستمرار، كما قام بقص شعرها ويتبول عليها لم يكتفي بذلك بل باع مصوغاتها الذهبية وهواتفها المحمولة وكل الأجهزة الكهربائية وكل الأدوات المنزلية التي اشتريتها في تجهيز عُرس ابنتي وكنت بأرسل لها أموالا بين الحين والآخر.