الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تأجيل "عالم موازي".. حقيقة عودة دنيا سمير غانم لمسلسل "الكبير أوي" (خاص)

الأحد 27/مارس/2022 - 04:05 م
مصر تايمز

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول عودة الفنانة دنيا سمير غانم للجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، وانتشر الخبر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف الفنان حسين أبو حجاج، الذي يجسد دور "أشرف" في مسلسل الكبير أوي، حقيقة عودة دنيا سمير غانم لاستكمال دورها كزوجة الفنان أحمد مكي.

وقال في تصريحات خاصة لـ مصر تايمز، أن الاخبار المتداولة عن عودة الفنانة غير صحيحة، حيث تقوم الفنانة رحمة أحمد بدور زوجة الكبير ، مضيفا:"هنخلص التصوير يوم 25 رمضان".

حالة من الغموض مستمرة حول مسلسل "عالم موازي" للفنانة دنيا سمير غانم، الذي خرج من السباق الرمضاني، حيث فاجأت الفنانة دنيا سمير غانم متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام بقيامها بإلغاء متابعة منتج مسلسلها هشام جمال عبر "إنستجرام".

وبدأت منذ قرابة 6 أشهر، خلافات شديدة، بين الفنانة دنيا سمير غانم، والمنتج هشام جمال، حيث وصلت الخلافات في الخلافات في الفترة الأخيرة، إلى تأجيل مسلسل "عالم موازي" لآجل غير مسمى، بسبب الأزمات الإنتاجية غير الواضحة، كما يواجه العمل حاليًا مصير مجهول.

وفاجأت دنيا سمير غانم، جمهورها ومتابعيها عبر تطبيق انستجرام، بقيامها بإلغاء متابعة هشام جمال، حيث يذكر أن المسلسل قد تم تأجيل عرضه العام الماضي، بعد إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا، بالإضافة إلى ضيق الوقت للانتهاء من المشاهد المتبقية.