الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

ننشر كواليس عودة ياسر الهضيبي إلى منصب المتحدث باسم حزب الوفد (خاص)

الأحد 27/مارس/2022 - 04:01 م
الهضيبي
الهضيبي

قال مصدر مطلع في حزب الوفد، إن الدكتور ياسر الهضيبي عاد إلى مناصبه التي كان يتولاها قبل قرار فصله الصادر من المستشار بهاء الدين أبو شقة، رفقة عدداً من أعضاء الحزب.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" أن عودة الدكتور ياسر الهضيبي إلى المركز الإعلامي ونائبا لرئيس الحزب وعضواً للهيئة العليا قد نالت ردود فعل إيجابية من الأعضاء.

وأكد المصدر على أن قرار الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد بإلغاء قرار فصل أعضاء الحزب الـ10 كان قرارا قانونيا ويلغي قرار غير قانوني.

وأردف أن إلغاء قرار الفصل أعاد الأعضاء إلى الوظائف التي كانوا عليها داخل الحزب قبل ذلك، بالإضافة إلى أن الدكتور ياسر الهضيبي حصل على حكم محكمة بالعودة إلى الحزب، وكان أول من حصل على حكم بالعودة مرة أخرى.

وقال الدكتور ياسر الهضيبي، عضو الهيئة العليا بحزب الوفد، والمتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، والمشرف على المركز الإعلامي، إنه سعد بقرار رئيس الحزب الدكتور عبد السند يمامة، بعودته مرة أخرى داخل أروقة الوفد.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" على أن عودته مرة أخرى بقرار من رئيس الحزب الجديد، الدكتور عبد السند يمامة، بمثابة ثقة كبيرة أعطت له.

وتابع عضو الهيئة العليا بحزب الوفد، والمتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، والمشرف على المركز الإعلامي، الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، قد أعاد للحزب رونقه، واعاد للوفديين هيبتهم كما أعاده مرة أخرى إلى المصريين 

وأردف أن حزب الوفد هو حزب الشعب، ولازال على عهده في كونه أكبر أحزاب المعارضة الوطنية في البلاد، وشكر الوفديين على ثقتهم فيه وردود.الفعل الإيجابية على قرار عودته رفقة 9 من أعضاء الحزب.

وكان قد أعلن الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، عن قرار جديد داخل حزب الوفد أصدره اليوم الموافق الأحد، وأصدر الدكتور عبد السند يمامة قراراً بتعيين الدكتور ياسر الهضيبى متحدثا رسميا باسم حزب الوفد، والمشرف على المركز الإعلامي للحزب.

يذكر أن الدكتور ياسر الهضيبي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، عاد إلى الحزب بعد قرار من الدكتور عبد السند يمامة بإلغاء قرار المستشار بهاء الدين أبو شقة بخصوص فصل 10 أعضاء من الحزب  من ضمنهم ياسر الهضيبي.