الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

إعلانات ثلاثية الأبعاد خطوة جديدة فى عالم metaverse

السبت 26/مارس/2022 - 09:49 م
شركة Meta
شركة Meta

يقدم لكم موقع مصر تايمز أخر أخبار شركة metaverse على العلامات التجارية تشغيل إعلانات ثلاثية الأبعاد على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها على Facebook و Instagram من خلال شراكة جديدة مع شركة تكنولوجيا للتجارة الإلكترونية.

أعلنت VNTANA في بيان صحفي إن التكامل مع VNTANA سيسمح للعلامات التجارية بتحميل النماذج ثلاثية الأبعاد لمنتجاتها على Facebook و Instagram وتحويلها بسهولة إلى إعلانات.

قال آشلي كراودر الرئيس التنفيذي لشركة VNTANA، وفي خلال الخطوة هي نقطة انطلاق للإعلان في metaverse، في إشارة إلى الفكرة المستقبلية لمجموعة من العوالم الافتراضية التي يمكن الوصول إليها من خلال أجهزة مثل سماعات الرأس.

وقالت Meta سابقا في شراكة مع شركات الواقع المعزز (AR) Modifaceو PerfectCorp لمساعدة العلامات التجارية للجمال ومستحضرات التجميل في تشغيل الإعلانات ثلاثية الأبعاد والواقع المعزز بسهولة أكبر.

قال كرودر: "إن metaverse هو في الأساس الإنترنت المكاني". "إنه عالم كامل من الاحتمالات يبدأ بامتلاك النماذج ثلاثية الأبعاد المناسبة لمنتجاتك."

يمكن لمستخدمي Facebook و Instagram الذين يشاهدون إعلانا ثلاثي الأبعاد أثناء التصفح علي الهاتف المحمول التفاعل مع صورة حقيبة يد، على سبيل المثال، وتحريكها لعرض العنصر من جميع الزوايا.

قال كريس باربو، مدير شراكات الواقع المعزز في وحدة Meta Reality Labs: "بطريقة ما، يقدم هذا لمحة عما قد تتوقعه على الأجهزة المستقبلية مثل نظارات الواقع المعزز".

سيكون المعلنون إلى إعادة تنسيق الملفات ثلاثية الأبعاد حتى تتوافق مع أنظمة إعلانات Meta، ويمكن للعلامات التجارية استخدام VNTANA لتحميل الملفات وتحويلها بسهولة إلى إعلانات دون خبرة فنية في العمل مع الصور ثلاثية الأبعاد .