الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجدي عبدالغني: لم أقصد التطاول على أي شخص وتمت معاملتي بشكل غير لائق

السبت 26/مارس/2022 - 07:32 م
مجدي عبدالغني
مجدي عبدالغني

علق مجدي عبدالغني، لاعب منتخب مصر السابق، على الفيديو المتداول لتعدبه على أحد العاملين باستاد القاهرة، فى بيان نشره عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث قال: "في البداية أؤكد أن حضورى بالأمس في ستاد القاهرة كان لمساندة ودعم منتخبنا الوطني، بدعوة كريمة من اتحاد الكرة المصري ضمن مجموعة من نجوم كرة القدم المصرية علي مر التاريخ.

وأضاف عبد الغني: "أتشرف وأعتز دائماً بما قدمته لبلدي العظيمة علي مدار سنوات وسنوات فى الملاعب لم أبخل خلالها بنقطة عرق وسعيت دائما إلي رفع علم مصر في جميع البطولات العربية والإفريقية والعالمية.

وأكمل: "ذهبت إلى ستاد القاهرة بالأمس ومعي تصريح لدخولي بالسيارة نظراً لكبر المسافة بين البوابة والمدرج خصوصاً إنني أجريت عملية جراحية في المفصل ولم أكن استطيع المشي سيراً علي الأقدام كل هذه المسافة".

وتابع كذلك، " لكني فوجئت بأحد العاملين في ستاد القاهرة يرفض دخولي بالسيارة وتعامل معي بشكل غير لائق علي الإطلاق ولا يتناسب مع سني أولًا ومكانتي وتاريخي ثانيًا كلاعب دولي سابق قدم الكثير والكثير للكرة المصرية".

وأضاف أيضًا: "بكل تأكيد لم اقصد ابدًا أن أتطاول علي أي شخص ولكن الأسلوب غير اللائق الذي وجدته من هذا الموظف كان صادمًا لي ومرفوضًا في نفس الوقت ولا يمكن أن أسمح به ولم أجد له أي تبرير علي الإطلاق، وأؤكد احترامي وتقديري لكل الجهات المنظمة لهذا الحدث الكبير المشرف، وأوجه تحية حب وتقدير لكل الجهات الأمنية التي تعمل دائماً من أجل أمن وأمان مصر والمصريين وقدمت لنا بالأمس نموذجا للجمهورية الجديدة التي نعيشها لحظة بلحظة".

وأنهى بيانه قائلًا: "في النهاية أبارك لمنتخبنا الوطني علي تحقيق الفوز أمس وادعو الله ان تتم المهمة بنجاح وأن يصعد منتخبنا الوطني إلي كأس العالم لتحقيق حلم الشعب المصري العظيم".

وكان مجدي عبدالغني ظهر فى فيديو وهو يعتدي على أحد عمال استاد القاهرة، وطلب العامل من عبدالغني الإنتظار إلا أن اللاعب اعتدي علي العامل بالضرب .