السبت 02 يوليو 2022 الموافق 03 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد فهمي وريم مصطفى أبطال مسلسل إذاعي في رمضان

السبت 26/مارس/2022 - 07:19 م
ريم مصطفى وأحمد فهمي
ريم مصطفى وأحمد فهمي

بدأت الفنانة ريم مصطفى تسجيل حلقات مسلسلها الإذاعى الجديد "موس صلاح"، مع النجم أحمد فهمى، والذي تدور أحداثه في إطار الكوميديا الخفيفية، ومن المقرر إذاعته فى رمضان المقبل، على راديو النيل، خلال محطاته الأربعة: "ميجا FM، نغم FM، شعبي FM، راديو هيتس". 

ويشارك فى بطولة المسلسل، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، ابرام سمير، طاهر أبو ليلة، حمدى الوزير، منر مكرم، حامد الشراب إضافة على الاعلامى الرياضى أحمد شوبير. 

وفى سياق متصل تقوم ريم مصطفى بتصوير مسلسلها الرمضاني  "suits بالعربى" والمقرر عرضه فى شهر رمضان حصرياً على قناة "cbc" ومنصة "watch it" الرقمية، والذى تجسد خلاله شخصية "كاميليا أشرق" سكرتيرة زين ثابت الذى يجسد دوره آسر ياسين، في أكبر مكتب محاماة في مصر، وتتميز شخصيتها بأنها ذكية وواثقة من نفسها، والكل يعتمد عليها داخل المكتب، لاسيما وأن لها التأثير الأكبر داخل المكتب، ومتخصصة في ابرام الاتفاقات الكبرى. 

وكشفت ريم مصطفى عن وجه الشبه بينها وبين شخصية "كاميليا أشرف" موضحة:" عندنا حاجات اكستريم، فانا لا أميل للون الرمادى في الشخصية، فإما ابيض أو أسود وكامليا كدا، فهى على قد ما هي جادة على قد ما هيا ذكية، ولكن عندها عفوية انها تقول للى قدامها انك فيك عيب ما بمنتهى الصراحة والوضوح، ولكن عندها مشاعر داخلية جواها بتخليها من واحدة جادة اوى كدا لست ضعيفة واعتقد ان أنا وهى متشابهين في الحتة دى". 

مسلس"suits بالعربى" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى