الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوقى غريب يعلن اليوم قائمة المنتخب الأولمبى لمباراتي كوريا الجنوبية والبرازيل

السبت 07/نوفمبر/2020 - 09:21 ص
شوقي غريب مدرب منتخب
شوقي غريب مدرب منتخب مصر الاولمبي

يعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، اليوم السبت، القائة النهائية لمباراتي كوريا الجنوبية والبرازيل المحدد لهما يومي 12 و17 نوفمبر الجاري، ضمن برنامج إعداد "أحفاد الفراعنة" للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو" العام المقبل.

وتحدث شوقي غريب  مع اللاعبين عن المباراتين القادمتين، خاصة مواجهة كوريا الجنوبية، حيث أكد إنها مدرسة كروية تمتاز بالسرعة واللياقة البدنية العالية وهو ماظهر في بطولة آسيا التي فاز بها الفريق الكوري.

وقال شوقى غريب : اتحاد الكرة ووزارة الرياضة قاموا بمجهود كبير مع المنتخبين للموافقة علي نقل الوديتين من السعودية للقاهرة.

كما أكد شوقى غريب انه تم الاتفاق علي خوض 3 مباريات ودية في معسكر يونيو المقبل قبل انطلاق اولمبياد طوكيو، مشددا علي ان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول هو صاحب القرار النهائى في الاحتفاظ برمضان صبحي ومصطفي محمد وطاهر محمد أو إعادتهم للمنتخب الأولمبي .

وحرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي الاتصال بالكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي للاطمئنان علي ترتيبات الفريق والمباريات الودية التي سيلعبها، وشدد الوزير علي دعم الفريق من أجل تحقيق نتائج متميزة في أولمبياد طوكيو. 

كما حرص المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية علي التواصل مع الكابتن شوقي غريب للتأكيد علي دعم اللجنة الاولمبية للمنتخب باعتباره ضمن البعثة الاولمبية في طوكيو.